recent
أخبار ساخنة

رسميا تخفيض سعر لعبة Red Dead Redemption 2 في المتاجر الرقمية من أجل رفع مبيعاتها..

رسميا تخفيض سعر لعبة Red Dead Redemption 2 في المتاجر الرقمية من أجل رفع مبيعاتها..

رسميا تخفيض سعر لعبة Red Dead Redemption 2 في المتاجر الرقمية من أجل رفع مبيعاتها

أكيد أن لعبة Red Dead Redemption 2 لا تحتاج لمقدمات بحكم أنها تظل واحدة من بين أفضل ما توفر خلال هذا الجيل من الأجهزة إن لم نقل أنها أفضل عنوان تتوفر على الإطلاق حسب رأي عدد من المتابعين نظرا لما قدم من محتوى .

خصوصا و أن الإنتظار كان طويل جدا من طرف الجمهور المتتبع و كذلك نظرا لما قدمت خلال أول أيام الإطلاق إد بلغت مبيعاتها أرقام كبيرة جدا و معها من دون شك ارتفعت توقعات أستوديو روكستار لكن هذه الأرقام بسرعة بدأت تتراجع و من أجل الوقوف مجددا و العودة بقوة .

قررت هذه الأخيرة أن تخضع اللعبة لتخفيض على مستوى السعر حيث تم تخفيض قيمتها من سعر 69,99 يورو الى غاية 39,99 يورو فقط و هي بادرة جد متميزة من طرف روكستار تجاه الجمهور الذي يخطط لتجربة اللعبة خصوصا هؤلاء من يترقبون أن يخفض سعر اللعبة قبل الانقضاض عليها و تجربتها .

بحكم أنها تظل من بين العناوين على مستوى القصة التي لا تفوت نظرا للسيناريو القوي الذي قدمت و كذلك لما توفر من محتوى عميق جدا و أسرار في عالمها الضخم و بالتالي تظل فرصة مواتية أمام الجميع من أجل تجربة اللعبة بسعر أقل من ما كانت عليه خلال إطلاقها الذي كان قبل عدة أشهر وتحديدا في تاريخ 26 أكتوبر الماضي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent