recent
أخبار ساخنة

تحديث 6.50 لجهاز PS4 يتسبب بمشاكل غريبة للاعبين و سوني تدخل على الخط..

تحديث 6.50 لجهاز PS4 يتسبب بمشاكل غريبة للاعبين و سوني تدخل على الخط..

تحديث 6.50 لجهاز PS4 يتسبب بمشاكل غريبة للاعبين و سوني تدخل على الخط

تحديث 6.50 توفر قبل عدة أسابيع من الأن على جهاز بلايستيشن 4 حيث أتاح الفرصة أمام المستخدمين من أجل الحصول على خاصية التحكم عن بعد من خلال الهواتف الذكية و تحديدا تلك التي تشتغل بنظام iOS و من دون شك أن هذا التحديث كان بالنسبة للعديد من المستخدمين لا يصل لمستوى الإنتظارات و التوقعات .

حيث من المنتظر أن توفر سوني قريبا ميزة تغيير إسم المستخدم على شبكة PSN و كان من المعول عليها أن تتوفر خلال هذا التحديث الذي خلف بالوعد ولم يقدم لنا سوى ميزة التحكم عن بعد بواسطة الهواتف الذكية و كذلك بعض الخصائص التي تمكن اللاعبين إمكانية التعديل أزرار الجهاز و غيرها من الخصائص المخفية التي تساعد الجهاز على تقديم أفضل أداء ممكن من ناحية التصفح و كذلك حماية الجهاز .

لكن هذا لا يعني أن التحديث لم يولد مشكل في الجهاز حيث أفاد عدد من المستخدمين من خلال منتديات من هنا أنهم مباشرة بعد تثبيت التحديث على جهاز بلايستيشن 4 فقد أصبح الصوت منعدم على الجهاز تماما و ذلك بشكل غريب جدا حيث تواصلت سوني مع عدد من اللاعبين ممن يعانون من هذه المشكلة .


و تبين أنها تهم بشكل أساسي أجهزة التلفزيون من شركة LG و التي يفوق عمرها الخمس سنوات حيث أكدت أن على المستخدمين إعادة ضبط إعدادات الجهاز لكي تعود إلى نفس إعدادات التصنيع و التأكد من أن مصدر الصوت من خلال قائمة إعدادات الجهاز غير معدل بحكم أن التحديث قد يكون تسبب في تغيير الخيار المفعل من طرف المستخدمين .

و في حالة لم تنجح هذه الطرق في حل المشكل تنصح جل اللاعبين ممن يملكون الضمان للجهاز بضرورة التواصل مع أقرب مركز تتبع فني من أجل إعادة الجهاز للشركة بهدف تغييره مع الإشارة أن هذا المشكل لم يظهر في الأجهزة القادمة من أوروبا كثيرا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent