recent
أخبار ساخنة

تحديث 6.50 متوفر الآن على جهاز بلايستيشن 4 و ميزة منتظرة منذ أربع سنوات أصبحت متاحة !

تحديث 6.50 متوفر الآن على جهاز بلايستيشن 4 و ميزة منتظرة منذ أربع سنوات أصبحت متاحة !

تحديث 6.50 متوفر الآن على جهاز بلايستيشن 4 و ميزة منتظرة منذ أربع سنوات أصبحت متاحة

عادت هذا الصباح سوني و في جعبتها تحديث جديد لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 4 حيث و بعد عدة أشهر من الترقب أخيرا نحصل على تحديث يضيف المزيد من المميزات لهذا الجهاز و من دون شك أن الجمهور متحمس من أجل الإطلاع على هذه الاضافات .

تقريبا هي إضافة واحدة فقط لا غير حيث بات من الممكن الآن لكل من يملك هاتف ذكي بنظام IOS أن يستخدم تطبيق التحكم عن بعد للجهاز Remot Play إد أصبح بمقدور المستخدمين تحميل هذا التطبيق الذي كان حكرا فقط على المستخدمين مالكي أجهزة Sony Xperia .

حيث توفرت هذه الخاصية أولا على جهاز بلايستيشن فيتا تم كذلك من خلال أجهزة البي سي لكن قبل سنوات أطلقت سوني تطبيق يتيح هذه الخاصية فقط لمالكي الهواتف الذكية من فئة Sony Xperia لكن منذ اليوم و عن طريق التحديث الجديد 6.50 لجهاز بلايستيشن 4 فقد تمت إضافة دعم كامل لهذا التطبيق من طرف الأجهزة التي تعمل من خلال نظام IOS .

إد يمكنك من التحكم بشكل كلي بالجهاز و بث الألعاب فقط باستخدام اتصال لاسلكي عبر شبكة Wi-Fi ناهيك عن ذلك يمكن أن تتحكم بالالعاب عن طريق التطبيق كما أنه من غير الممكن استخدام يد تحكم مع هذا الأخير .

التطبيق حاليا متوفر فقط على نظام IOS و يتطلب نسخة 12.1 و أقل شيء يحتاج إليه هو هاتف من نوع iPhone 7 أو أجهزة iPad من الجيل السادس او الجيل الثاني من iPad Pro بحكم أنه يتطلب موارد تقنية مهمة من أجل العمل بكفاءة حسب ما أكدت سوني و قد ارفقت بهذه المناسبة عدة صور توضح لنا التطبيق و هو يشتغل كما لا يفوتنا التذكير أن هذا التحديث الجديد لجهاز بلايستيشن 4 يرفع من جودة النظام الخاص بجهاز بلايستيشن 4 دون أن تكشف سوني عن المزيد من الإضافات التي قد تكون دست من خلاله ،، تحياتي.

تحديث 6.50 متوفر الآن على جهاز بلايستيشن 4 و ميزة منتظرة منذ أربع سنوات أصبحت متاحة


google-playkhamsatmostaqltradent