تسريب تفاصيل جديدة حول قوة جهاز PS5 ودعم كامل لدقة عرض 4K و المزيد.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل جديدة حول قوة جهاز PS5 ودعم كامل لدقة عرض 4K و المزيد..

تسريب تفاصيل جديدة حول قوة جهاز PS5 ودعم كامل لدقة عرض 4K و المزيد..

شارك المقالة

تسريب تفاصيل جديدة حول قوة جهاز PS5 ودعم كامل لدقة عرض 4K و المزيد..

تسريب تفاصيل جديدة حول قوة جهاز PS5 ودعم كامل لدقة عرض 4K و المزيد

التفاصيل المتعلقة بجهاز سوني المقبل تتواصل في السقوط تباعا و خلال كل يوم نحصل على المزيد من المعطيات التي تؤكد أن أجهزة الجيل المقبل أصبحت أقرب من أي وقت مضى لا من جانب شركة مايكروسوفت و تسريبات مؤخرا عن قدوم جهازين إثنين من عائلة إكسبوكس للجيل المقبل و كذلك سوني التى تظل حاضرة بقوة .

و هذا اليوم طفت على السطح المزيد من المعطيات التي تم توفيرها من طرف فريق موقع The Nerdmag حيث كانت الفرصة مواتية لهذا الأخير من أحل كشف تفاصيل جد موثوقة حسب مصادره تشير أن جهاز بلايستيشن 5 سيأتي بمستوى تقني جد كبير حتى أنه سيكون قادر على تشغيل جميع الألعاب بدقة عرض 4K و كذلك معدل إطارات ثابت في 60 .

طبعا مسألة معدل الإطارات تظل مقترنة بالمطورين و مدى رغبتهم في إستخدام هذا القدر من المستوى التقني أو تركيز الجهود أكثر على الرسومات و هو الشيء الذي طبعا سيكون محط نقاش لغاية ما تتوفر هذه الأجهزة .


المصدر الذي بنى عليه الموقع هذه المعطيات قادم من منتدى Reddit حيث كان المستخدم الذي سرب قبل فترة طويلة خبر مفاده أن سوني لن تتواجد خلال معرض E3 المقبل و فعلا صدقت هذه التفاصيل إد قرر هذا الأخير أن يعود اليوم و في جعبته حزمة من التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

حينما أكد أنه سيكون قادر على تشغيل الألعاب بدقة عرض 4K حقيقية و معدل إطارات في حدود 60 و هو من دون شك أمر يدعوا للارتياح من طرف اللاعبين لكن بالمقابل يجعلنا في نفس الوقت نترقب إعلان قادم من طرف سوني في المرحلة المقبلة حيث لا يمكن أن ننتظر سوى الكشف الرسمي عن الجهاز قبل إطلاقه في الأسواق خلال العام المقبل .

حيث من المنتظر أن يستخدم نفي الإستراتيجية التي تم إتباعها من خلال جهاز بلايستيشن 4 عن طريق نسخة أولى تم نسخة متطورة بعد بضعة سنوات لكي تواكب التطور الحاصل على مستوى أجهزة التلفزيون ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *