recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد تاريخ إطلاق لعبة Borderlands 3 و الكشف عن الغلاف النهائي !

رسميا تحديد تاريخ إطلاق لعبة Borderlands 3 و الكشف عن الغلاف النهائي !

رسميا تحديد تاريخ إطلاق لعبة Borderlands 3 و الكشف عن الغلاف النهائي

كانت خلال الأيام هناك تفاصيل جد رهيبة عن لعبة و التي كانت تشير إلى موعد إطلاقها كما سبق و أن أشرت خلال موضوع منفصل من هنا على الموقع حيث تحدث أستوديو التطوير عن الأمر دون أن يقدم أي معطيات في الأمر و قد لمح لنا هذا الأخير فعلا يرغب بتأكيد أن اللعبة من شأنها أن تتوفر حصريا على متجر Epic Games Store لفترة محدودة .

و هو بالفعل ما تم الإعلان عنه هذا اليوم من خلال منشور رسمي من الناشرة 2K Games و التى أكدت أن إصدار Borderlands 3 سيتوفر حصريا على متجر Epic Games Store لمدة ستة أشهر و نصف قبل أن يمر للهجوم و شن أكبر عملية كشف المعلومات و تفاصيل عن هذه اللعبة .


حينما تم التأكيد عن تاريخ الاصدار النهائي و الذي تقرر في يوم 13 سبتمبر المقبل لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي كما أنه استغل الفرصة من أجل طرح عرض جديد بالفيديو حاول من خلاله الفريق الكشف عن غلاف اللعبة و أيضا مختلف النسخ التي ستتوفر اللعبة .

حيث سنستعرض أمامكم ذلك من خلال التفاصيل أسفل الموضوع مع التأكيد أن حصرية متجر Epic Games Store ستستمر لغاية ستة أشهر فقط و تحديدا في أبريل من عام 2020 و أسفل الموضوع أترككم مع جميع تفاصيل نسخ اللعبة فتابعوا معي .

رسميا تحديد تاريخ إطلاق لعبة Borderlands 3 و الكشف عن الغلاف النهائي

نسخة اللعبة Deluxe Edition بسعر 79,99 يورو :

- تتضمن اللعب الأساسية

- حزمة محتويات لتخصيص الأسلحة و بعض العتاد الإضافي

- مضاعفات لنقاط الخبرة

- صناديق غنايم

- مودات تركب على الأسلحة 

نسخة اللعبة Super Deluxe Edition بسعر 99,99 يورو و بعد إطلاق اللعبة تصبح بسعر 119,99 يورو :

- تتضمن اللعب الأساسية

- حزمة محتويات لتخصيص الأسلحة و بعض العتاد الإضافي

- مضاعفات لنقاط الخبرة

-  صناديق غنايم

- مودات تركب على الأسلحة

- غلاف حديدي

- مودات خاصة بالقنابل

- حزمة سيزون باس تضمن لك الحصول على أربعة محتويات إضافية موجهة للقصة ستتوفر خلال فترة ما بعد الإطلاق و كل محتوى سيكون قبل للشراء بشكل متفرق حيث يعد بمهمات جديدة و محتويات إضافية على مستوى الأسلحة. 

رسميا تحديد تاريخ إطلاق لعبة Borderlands 3 و الكشف عن الغلاف النهائي

نسخة اللعبة Diamond Loot Chest بسعر 249,99 يورو :

- تتضمن اللعب الأساسية .

- حزمة محتويات لتخصيص الأسلحة و بعض العتاد الإضافي .

- مضاعفات لنقاط الخبرة .

- صناديق غنايم .

- مودات تركب على الأسلحة .

- غلاف حديدي .

- مودات خاصة بالقنابل .

- حزمة سيزون باس تضمن لك الحصول على أربعة محتويات إضافية موجهة القصة ستتوفر خلال فترة ما بعد الإطلاق و كل مختوى سيكون قبل للشراء بشكل متفرق حيث يعد بمهمات جديدة و محتويات إضافية على مستوى الأسلحة.

- صندوق حديدي من الجودة الفخمة .

- عشرة مجسمات لشخصيات من اللعبة بحجم 9 سنتيمتر .

- مجسم ضخم لشخصية Sanctuary-3 مع قاعدة .

- أربعة مفاتيح .

- خريطة المجرة مصنوعة من القماش .

- خمسة صور عبارة عن تصاميم للشخصيات .

- الطلب المسبق مفتوح الآن للحصول على هذه النسخة.

أستوديو التطوير استغل الفرصة أيضا من أجل الكشف عن الشخصيات التي ستكون قابلة للعب خلال هذا الجزء و هنا الحديث عن أربعة شخصيات و هم كل من Moze تم Amara و أيضا FL4K بالإضافة إلى Zane حيث سيكون دورهم منع التوأمين Calypso من الاستحواذ على المجرة و عدم السماح لهم بالسيطرة عليها .

و هو ما سيكون بلا شك سيناريو مليئ بالأحداث القوية جدا و قد تم بنفس المناسبة الكشف عن العديد من المعطيات المتعلقة باللعبة من أهمها أن لعبة Borderlands 3 ستكون عبارة عن مغامرة غنية جدا بالغنائم و أيضا من بينها محتويات جديدة عبارة عن أسلحة مختلفة كليا عن ما كان متوفر من قبل .

حيث تم التركيز كثيرا على صقلها من حيث هذا الأمر وتقديم أكبر كمية من الأسلحة حيث خلال كل مرة من الممكن أن تحصل على سلاح مختلف عن الآخر كما سيكون لنا موعد مع عدد مهم من الكواكب التي يمكن زيارتها بالإضافة لكوكب باندورا وهي واحدة من بين المعطيات التي تم تسريبها قبل فترة طويلة جدا لكن اليوم يتم تأكيدها .

أستوديو Gearbox أوضح أيضا أنه خلال تاريخ 1 مايو المقبل سيكشف عن بث مباشر جديد من أجل تقديم اول اللقطات من طريقة اللعب داخل هذا الجزء و فإنتظار ذلك أترككم مع العرض بالفيديو أسفل الموضوع الذي تم تقديمه خلال هذا اليوم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent