recent
أخبار ساخنة

مخرج الإصدار الأصلي للعبة Resident Evil 2 بعد تجربة الريميك هذا كان رأيه..

مخرج الإصدار الأصلي للعبة Resident Evil 2 بعد تجربة الريميك هذا كان رأيه..

مخرج الإصدار الأصلي للعبة Resident Evil 2 بعد تجربة الريميك هذا كان رأيه

لعبة Resident Evil 2 من دون شك أنها سجلت عدد من الآراء الإيجابية في صفوف الجمهور و المتعطش من دون شك لهذا النوع من الألعاب حيث تعتبر هذه الأخيرة ريميك لواحد من بين الإصدارات الأكثر نجاحا في تاريخ سلسلة Resident Evil و من دون شك أن عدد من المستخدمين كانت لهم آراء متفاوتة بين من راقت له التجربة و اخر أعجب بعض الأفكار و لم ترق له بعض الأمور الأخرى .

و السؤال الذي قد يطرحه عدد من المستخدمين هو ما رأي مخرج الجزء الأصلي بعد تجربته لهذه النسخة الجديدة و الريميك الكامل لهذا الجزء ، السيد Hideki Kamiya نشير أنه هو من قام بإخراج هذا الجزء خلال سنوات من الأن و ابتكر شخصيا أفكار اللعبة و عدد من الألغاز التى تم اعتمادها في الإصدار الجديد مع تطوير بعض الميكانيكيات الجديدة .

كما تم رصد هذا من خلال تجربة عدد من اللاعبين لكن ماذا عن رأي السيد Hideki Kamiya بعد الخوص في كل هذا ، الرجل كانت له جلسة مصورة من أجل الحديث مع المطورين و للأسف أن جل الحوار كان من خلال اللغة اليابانية غير أن عدد من المنابر الإعلامية المتخصصة قامت برصد كمية مهمة من المعطيات و التفاصيل المثيرة جدا حول هذه الأخيرة .


حيث أكد السيد Kamiya للمطورين أنه تفاجئ من الطريقة التي تم خلالها ترتيب المراجل كما أن جو الرعب تم تقديمه بشكل معمق أكثر مما كان متواجد خلال الجزء الأصلي مضيفا أن الرصاص خلال هذا الريميك كن الممكن أن ينتهي بسرعة و خلال مغامرته أوضح للمطورين أنه كان يحتفظ دوما بمخزون إضافي من الرصاص .

مشيرا أن أحد الألغاز بالرغم من أنه هو من صممها إلى أنه عانى من أجل حلها يضيف للسيد Hideki Kamiya حيث أثنى على الفريق الذي اشتغل على المشروع مؤكدا أنه عمل رائع جدا و فعلا تم تقديم هذه الأخيرة بأفضل مستوى ممكن ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent