recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة Resident Evil 2 تفوقت على إصدار Resident Evil 7 السابق و هذه بعض التفاصيل..

مبيعات لعبة Resident Evil 2 تفوقت على إصدار Resident Evil 7 السابق و هذه بعض التفاصيل..

مبيعات لعبة Resident Evil 2 تفوقت على إصدار Resident Evil 7 السابق و هذه بعض التفاصيل

تواصل لعبة Resident Evil 2 سلسلة خرجاتها الإعلامية و هذه المرة ليس المصدر هو أستوديو التطوير من أجل كشف المزيد من التحديثات أو المحتويات التي من الممكن أن تتوفر خلال المستقبل وإنما هي عبارة عن معلومات متعلقة بالمبيعات .

كما جاء من خلال موقع SteamSpy المختص بمتابعة ورصد كل الجديد على مبيعات العاب خدمة Steam حيث أفاد من خلال إحصائيات تم الكشف عنها هذا اليوم أن لعبة Resident Evil 2 Remake استقبلت منذ إطلاقها لغاية هذا اليوم ما يناهز مليون إلى غاية 2 مليون لاعب من خلال خدمة Steam .

و أشار أيضا أنه لا يمكن مشاركة أرقام محددة بحكم أن أستوديو التطوير هو من يملك هذه الإمكانية و الخدمة لا يمكنها سوى أن تضع أرقام تقريبية في حين أضاف أن هذا الأمر يجعل جزء Resident Evil 2 أكثر إصدار مبيعات من خلال متجر Steam .


حيث يتفوق كذلك على الجزء السابق Resident Evil 7 و الذي حصد ما بين 500 ألف لاعب و مليون فإنتظار الحصول على المعلومات الرسمية من طرف أستوديو كابكوم الذي بلا شك لن ينتظر طويلا حتى يقدم جميع المعلومات المتعلقة بمبيعات هذا الجزء الجديد على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي من خلال متجر Steam ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent