recent
أخبار ساخنة

إصدار Resident Evil 2 Remake يواصل شق طريقه و يقترب من إنجاز تاريخي غير مسبوق..

إصدار Resident Evil 2 Remake يواصل شق طريقه و يقترب من إنجاز تاريخي غير مسبوق..

إصدار Resident Evil 2 Remake يواصل شق طريقه و يقترب من إنجاز تاريخي غير مسبوق

كما أشرت من خلال عنوان الموضوع فإصدار Resident Evil 2 Remake يواصل شق طريق النجاح من خلال مبيعات أقل ما يقال عنها انها متميزة جدا و فعلا اخذت طريق النجاح و التميز على كافة الأجهزة ، اليوم قررت شركة كابكوم أن تزيح الستار على تفاصيل مبيعات اللعبة خلال الفترة الماضية .

و ذلك بعدما كشفت خلال يوم أمس عن إجمالي مبيعات السلسلة تاريخيا حيث بلغت حاجز 90 مليون نسخة كما أشرت من هنا و بالتالي كانت الفرصة مواتية من أجل مواصلة مشاركتنا المزيد من التفاصيل المتعلقة بالمبيعات و هذه المرة ستكون المتعلقة باصدار الريميك الجديد Resident Evil 2 و الذي توفر خلال تاريخ 25 يناير الماضي .


إد أكدت هذه الأخيرة أن مبيعاته بلغت حاجز أربع مليون نسخة موزعة عبر أرجاء العالم في خطوة جد متميزة من هذا الأخير و الذي بالمناسبة يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق كما أسلفت الذكر حيث يقترب من الرقم الأسطوري للجزء الأصلي و الذي باع 4,96 مليون نسخة منذ إطلاقه خلال عام 1996 .

و بالتالي فلعبة Resident Evil 2 Remake في طريقها لكي تحطم هذا الرقم بشكل أسرع من المتوقع و من دون شك أن شركة كابكوم ستكون الأسعد بما يحقق خلال الفترة الماضية خصوصا و أن الجمهور تقريبا أجمع بأن السلسلة أخدت طريق جيدا خلال السنوات الماضية و في ترقب مستقبلها و كل الجديد المتعلق بها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent