recent
أخبار ساخنة

مبيعات سلسلة Resident Evil تتخطى حاجز قياسي منذ إطلاق أول جزء خلال عام 1996..

مبيعات سلسلة Resident Evil تتخطى حاجز قياسي منذ إطلاق أول جزء خلال عام 1996..

مبيعات سلسلة Resident Evil تتخطى حاجز قياسي منذ إطلاق أول جزء خلال عام 1996

سلسلة Resident Evil أكيد أنها تعتبر من بين العناوين العريقة جدا و القديمة نظرا لتاريخها الكبير كواحدة من بين أفضل العاب الرعب و التي تميزت قبل سنوات من الآن قبل أن تتهاوى شيء ما و لو أنه خلال السنوات الماضية اخدت منعطف مهم جدا .

وذلك من خلال الجزء السابع تم أيضا من خلال نسخة الريميك للجزء الثاني و التي أعادت السلسلة لأجوائها المتميزة و التي جعلت الجمهور يتعلق بها لسنوات من الأن و اليوم تمت مشاركتنا برقم فعلا ضخم و مهم جدا على مستوى تاريخ هذه السلسلة .

حيث أكدت شركة Capcom من خلال الموقع الترويجي الخاص بنسخة جهاز نينتندو سويتش و التي أعلن عن نقل عدة نسخ منها على جهاز نينتندو حيث كانت الفرصة مواتية من أجل مشاركتنا معلومة مميزة جدا و هي حجم مبيعات السلسلة تاريخيا .


حيث بلغت حسب ما جاء في الموقع ما يناهز 90 مليون نسخة مباعة علما أن السلسلة استفادة من 126 إطلاق بين أجزاء رئيسية و أخرى فرعية تم إعادة الإصدار من خلال نسخ ريماستر و ريميك على عدد كبير من الأجهزة و قد كانت أول انطلاقة لها من خلال أول إصدار و هو Resident Evil الذي توفر على جهاز بلايستيشن الأصلي خلال تاريخ 22 مارس من عام 1996 باليابان .

طبعا تاريخ كبير جدا لهذه السلسلة و التي لن تتوقف من دون شك عند هذا الحد و ستواصل مسيرتها ما دام الجمهور يرغب بالمزيد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent