recent
أخبار ساخنة

مصدر: لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 لن تقدم قدرات خارقة للشخصيات و وداعاً لطور الباتل رويال..

مصدر: لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 لن تقدم قدرات خارقة للشخصيات و وداعاً لطور الباتل رويال..

مصدر: لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 لن تقدم قدرات خارقة للشخصيات و وداعاً لطور الباتل رويال

نعود من جديد هذه المرة مع معلومات جد مثيرة حول سلسلة Call of Duty والتي تم الكشف عنها من طرف فريق موقع Gaming Intel الذي يظل جد متحرك فيما يتعلق أخبار هذه الأخيرة بحكم أنه يملك مصادر قريبة جدا من استوديو التطوير لدى Infinity Ward الذي من المنتظر أن يعمل على الجزء الجديد .

و قد أشار الصحفي في الموقع هذا اليوم أنه توصل بمعلومات مؤخرا جد مثيرة حول هذا الجزء القادم مؤكدا أنه فعلا سيحمل عنوان Call of Duty Modern Warfare 4 حيث يحاول الفريق المطور من خلاله العمل على إصدار كلاسيكي أكثر و ذلك بالعودة إلى جذور السلسلة الأصلية .

و لا يوجد أفضل من ذلك حسب اللاعبين حيث يضيف المتحدث Matthew Harris أنه من خلال المصادر لديه و التي قدمت التفاصيل الجديدة فهدا الجزء سيودع من خلاله اللاعبين الشخصيات و القدرات الخاصة التى تتمتع بها و كل المستخدمين سينطلقون بالمباراة عن طريق سلاح معين وكذلك خصائص كلاسيكية جدا كما كانت عليه خلال أجزاء مثل Modern Warfare 2 و كذلك Modern Warfare 3 .


الموقع يضيف كذلك أن طور الباتل رويال لن يكون متواجد لسبب بسيط هو أن شركة أكتفيجين ترفض توفيره خلال هذا الإصدار بحكم أنه يحقق نجاح متميز عبر Call of Duty Black Ops 4 و سيستمر دعم هذا الأخير لمزيد من السنوات كما يؤكد المصدر نفسه أن الفريق المطور يعمل من خلال لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 على توفير طور قصة و طور لعب تعاوني .

بالإضافة إلى طور لعب جماعي جد كلاسيكي يعود بنا إلى جذور للسلسلة و حقبة نجاحها القوية على أيام جزء Modern Warfare 3 تحديدا و فعلا كنت توقعت هذا الأمر قبل أيام و هاهي المعلومات الجديدة تؤكد هذه المعطيات الشبه الرسمية ليتبقى فقط الإعلان النهائي من شركة أكتفيجين ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent