recent
أخبار ساخنة

تسريب غلاف لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 كان غير صحيح وهذا الدليل..

تسريب غلاف لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 كان غير صحيح وهذا الدليل..

تسريب غلاف لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 كان غير صحيح وهذا الدليل

تواصل سلسلة Call of Duty حضورها المتميز في الساحة كيف لا وهي التي تقدم العديد من المعلومات عنها و الجزء المقبل تحديدا حيث لا يمكن أن نمر خلال كل يوم و لا نصادف بزوغ عدد من التفاصيل و المعلومات المهمة بخصوصه .

كما جاء خلال هذا اليوم حيث أشار عدد من المستخدمين خلال الأيام الماضية إلى وجود تسريب صورة من المحتمل أن تكون الجزء المقبل من هذه الأخيرة خصوصا بعد التسريبات التي أكدت أن الإصدار القادم لن يخرج عن سلسلة المتميزة Call of Duty Modern Warfare .

وهو ما جعل عدد من المتابعين يرصدون صورة لأحد الأغلفة التي سبق وأن تطرقت لها على أساس أنها تعود للعبة Call of Duty Modern Warfare 4 نفسها لكن اليوم من خلال ما جاء عبر حساب أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكد هذا الأخير أن الخلفية ليست غريبة عليه بحكم أنها من تصميم أحد الهواة و الذي استغل هوايته بالتصميم من أجل العمل على غلاف يظهر كأنه رسمي .


لكن في الحقيقة هو غير صحيح و فقط تصميم يدوي الصنع من أحد اللاعبين كما أسلفت الذكر و بالتالي لا يتمكن سوى أن ننتظر كل المعطيات الرسمية التي من المتوقع أن تتوفر من طرف أستوديو التطوير Infinity Ward خلال الأيام المقبلة .

ربما يجود من خلالها علينا بما يسعد الجمهور مثل إعلان أو تلميح على عودة هذه الأخيرة من جديد بعد غياب لسنوات منذ الجزء الثالث و الذي يصنفه عدد من المحترفين كواحد مو بين أفضل ألعاب التصويب التي توفرت خلال الجيل السابق من أجهزة اللألعاب ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent