رسميا الجزء القادم من سلسلة Call of Duty يتم تطويره و هذه أول التفاصيل المؤكدة عن محتواه..

تواصلت الإعلانات المقدمة من طرف شركة أكتيفيجن في السقوط تباعا وذلك على خلفية المعلومات التي شاركتنا الشركة إياها من خلال تقرير مالي للعام الماضي
شارك :

رسميا الجزء القادم من سلسلة Call of Duty يتم تطويره و هذه أول التفاصيل المؤكدة عن محتواه..

رسميا الجزء القادم من سلسلة Call of Duty يتم تطويره و هذه أول التفاصيل المؤكدة عن محتواه

تواصلت الإعلانات المقدمة من طرف شركة أكتيفيجن في السقوط تباعا وذلك على خلفية المعلومات التي شاركتنا الشركة إياها من خلال تقرير مالي للعام الماضي و الذي حمل في جعبته عدد من التفاصيل المثيرة جدا و أيضا معلومات عن مداخيل الشركة و لو أن خطوة التخلي عن أزيد من 800 موظف تظل غير مفهومة و لو أن الشركة قدمت توضيحات حول الأسباب .

غير أن ذلك يظل غريب جدا من طرف هذه الأخيرة ، الفريق و من خلال نفس التقرير كشف عن جزء من خططه المستقبلية و تحديدا معلومات متعلقة بسلسلة العاب Call of Duty حيث أشار أن هذه الأخيرة ستعود من جديد عبر جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي خلال هذا العام من خلال جزء يتم تطويره من طرف أستوديو Infinity Ward الذي قدم لنا سلاسل مثل Modern Warfare و Infinite Warfare تم Ghosts .

حيث يعتبر من بين الفرق المبدعة على مستوى هذه السلسلة لكن خلال السنوات الماضية أضاع البوصلة و لم يعد يقدم العناوين المنتظرة منه و بات يتبع فقط ما يقدم من طرف باقي المطورين الآخرين للسلسلة و الحديث عن كل من Sledgehammer Games وكذلك Treyarch .

الفريق و من خلال الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty سيحاول أن يقدم لنا طور قصة و ذلك بعدما غاب هذا الأخير في الجزء السابق Call of Duty Black Ops 4 و قم شكل ذلك جملة من الإنتقادات التي وجهت للفريق بالرغم من أن المحتوى الذي قدمت اللعبة يظل متميز بحكم أنها تركز على أطوار اللعب الجماعي بكثرة .

لكن هذا لم يمنعها من أن تتلقى وابل من الإنتقادات ، عموما بالعودة لما جاء ضمن البيان المقدم من طرف فريق Activision فقد أكد هذا الأخير أن اللعبة من خلال جزئها القادم لن توفر جزء جديد من سلسلة Infinite Warfare كما صرح بذلك أحد المطورين عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و قد أشارت أكتفيحن أن السلسلة ستعود بنا لأجواء الحرب الكلاسيكية و هو تلميح واضح أن اللعبة قد تكون عبارة عن جزء Modern Warfare 4 .

طبعا لن ننتظر طويلا من أجل اكتشاف كل  التفاصيل و التي ستتوفر في ربيع هذا العام على أن تصدر في الفترة الممتدة من  شهر أكتوبر لغاية شهر نوفمبر المقبل ،، تحياتي.

شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

Call of Duty: Modern Warfare 4

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: