أكتفيجين تحقق أرباح تاريخية خلال العام الماضي لكنها تتخلى على كمية ضخمة من الموظفين لهذا السبب..

نعود من جديد من أجل تحليل التقارير المالية التي تم الكشف عنها خلال الفترة الماضية ومن أهمها كان تواجد عدد مهم الشركات الكبرى عالميا
شارك :

أكتفيجين تحقق أرباح تاريخية خلال العام الماضي لكنها تتخلى على كمية ضخمة من الموظفين لهذا السبب..

أكتفيجين تحقق أرباح تاريخية خلال العام الماضي لكنها تتخلى على كمية ضخمة من الموظفين لهذا السبب

نعود من جديد من أجل تحليل التقارير المالية التي تم الكشف عنها خلال الفترة الماضية ومن أهمها كان تواجد عدد مهم الشركات الكبرى عالميا و اليوم تلتحق بهؤلاء أيضا شركة لا تقل شأن و الحديث هنا عن شركة أكتيفيجن .

حيث و من خلال بيان رسمي نشر هذا اليوم اني فقد أماطت اللثام هذه الأخيرة عن باقة مهمة من المعلومات الاقتصادية المتعلقة بمستقبل الشركة و قد تحدث السيد Bobby Kotick رئيس الشركة أن الفريق خلال عام 2018 سجل رقم معاملات حدد في عدد 7,5 مليار دولار .

و ليس هذا فقط بل أيضا من خلال الأرباح التي سجل هذا الأخير فقد بلغ حوالي 1,8 مليار دولار قبل أن يصف هذا الأخير المداخيل بالقياسية بالنسبة للشركة بصفة عامة حيث لم يسبق لها وأن سجلت أرقام من هذا القبيل على أي فترة زمنية .

المتحدث نفسه و هنا الحديث عن السيد Bobby Kotick فقد أضاف المزيد من التفاصيل المهمة جداً و من بينها أن الشركة رغم ما سجلت من مداخيل مهمة إلا أن هذه الأرقام ليست مثل ما كانت توقعاتهم خلال العام الماضي و بالتالي تقرر التخلى عن نسبة 8% من إجمالي الموظفين المتواجدين داخل الفريق .

و قد أعزى ذلك هذا الأخير لرغبة الفريق من أجل التركيز على تطوير الفرق المطورة لألعاب مثل Call of Duty و Candy Crush أن Overwatch و المزيد من عناوين أستوديو Blizzard حيث سيتم تطعيم هذه الفرق بنسبة 20% من إجمالي المطورين و ذلك طيلة هذا العام .

كما سيرتفع حجم الاستثمار في عدة ألعاب لأرقام أكبر من أحل ضمان مسيرة موفقة لعدد من العناوين و الحديث بلا شك يدور حول لعبة Call of Duty التي سنعود إليها في موضوع منفصل ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: