تحديث ضخم قادم للعبة Red Dead Redemption 2 خلال 26 فبراير و هذه أهم المميزات..

عادت من جديد لعبة Red Dead Redemption 2 للواجهة هذا اليوم على خلفية الكمية المهمة من التفاصيل و المعلومات التي قدمت من طرف أستوديو روكستار
شارك :

تحديث ضخم قادم للعبة Red Dead Redemption 2 خلال 26 فبراير و هذه أهم المميزات..

تحديث ضخم قادم للعبة Red Dead Redemption 2 خلال 26 فبراير و هذه أهم المميزات

عادت من جديد لعبة Red Dead Redemption 2 للواجهة هذا اليوم على خلفية الكمية المهمة من التفاصيل و المعلومات التي قدمت من طرف أستوديو روكستار حول مستقبل طور Red Dead Online و الذي يظل حديث الكل الذي بالرغم من النجاح الكبير الذي يحقق إلا أن الجمهور غير راضي عن الإهمال الكبير الذي يتلقاه من طرف روكستار .

و التي تحاول العمل عليه من خلال تحديثات توفر من حين لآخر لغاية الخروج من عباءة البيتا و هو الشيء الذي يمكن أن نلاحظ من خلال أحدث تقرير صحفي قدمت الشركة حيث و من خلال بيان رسمي قدم هذا اليوم فقد كشفت هذه الأخيرة عن باقة مهمة من التفاصيل و المعلومات التي سنحاول أن نتطرق لا بشكل مفصل .

الفريق و من خلال هذا البيان أعلن أن تحديث جديد سيتوفر خلال تاريخ 26 فبراير المقبل و الذي سيحمل في جعبته عدة تحسينات مهمة كما سبق و أن أشرنا على الموقع خلال تقارير سابقة لكن اليوم روكستار تكشف كل شيء بشكل أوضح حيث أعلنت عن نظام جديد على مستوى المنافسة في عالم طور Red Dead Online .

حيث لم يكون الآن باستطاعة اللاعبين مشاهدة مؤشر يوضح مكان باقي المستخدمين على الخريطة إلا في حالة كانت المسافة أقل من 150 متر أو عند إطلاق النار حيث يرغب الفريق المطور بالتقليل من مسألة القتل المتكرر للاعب خلال نفس الجلسة .

و من أجل محاربة اللاعبين مثيري الفوضى سيكون على هؤلاء مؤشر يرافقهم طيلة اللعب بلون مختلف ينطلق من الأزرق و سيتغير لغاية ما يصبح أحمر داكن و ذلك كلما كان هذا اللاعب مطلوب بقوة جراء الجرائم التي ارتكب و التي ستكون من نوع إما قتل الأحصنة أو قتل باقي اللاعبين المتواجدين في نفس الجلسة .

كما سيتم الزج بنظام جديد متطور و هو إمكانية إطلاق تحدي خاص بين المجموعات فمثلا في حالة هاجمك أحد أعضاء مجموعة معينة يمكن أن تتقدم بطلب إلى هوست المجموعة من أجل إطلاق تحدي خاص بينكم و بين المجموعة الأخرى وهي واحدة من بين الميزات التي تنطلق تلقائيا عند تشغيلها .

الفريق المطور أكد أيضا أن هذا التحديث سيعرف طرح تحسينات جذرية على مستوى نظام صائدي الجوائز حيث ستصبح القيمة أعلى عندما تقتل لاعبين داخل الجلسة أو مختلف الشخصيات المتواجدة في عالم اللعبة أو الأحصنة عكس الحال إن تهجمت على قطيع السكان أو سرقة الممتلكات فالقيمة ستختلف و كل شيء سيكون عن طريق نظام جديد تم العمل عليه بصفة مختلفة عن السابق .

حيث أنك تصبح هدف للجميع من هم في الجلسة وليس هذا فقط بل أيضا شخصيات التي تؤتت عالم الطور ستتخدك هدف لها من أجل القضاء عليك ناهيك عن ذلك هناك أيضا التحديات اليومية التي ستنطلق من خلال هذا التحديث الضخم للعبة و ستتتوفر بشكل عشوائي خلال كل فترة بجوائز مهمة جدا من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من نقاط الخبرة .

بالإضافة لتعديلات الأسلحة التي ستتوفر من خلال تقليل ضرر كمية مهمة من الأسلحة و صقل بعض الأسلحة الأخرى لجعلها متكافئة على مستوى الاستخدام كما تتوعد روكستار بالمزيد من الإضافات على مستوى هذا التحديث الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 و قد أكدت أن المزيد من المعلومات الأخرى سيتم الكشف عنها لاحقا من هذا الشهر ، نذكر أن هذا التحديث مبرمج لكي يتوفر في تاريخ 26 فبراير الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

بلايستيشن 4

PS4

Red Dead Redemption 2

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: