recent
أخبار ساخنة

أستوديو 2K Games يملك عنوان جديد غير معلن عنه قادم في الفترة ما بين 2019 و بداية 2020 ، إليكم أول التفاصيل..

أستوديو 2K Games يملك عنوان جديد غير معلن عنه قادم في الفترة ما بين 2019 و بداية 2020 ، إليكم أول التفاصيل..

أستوديو 2K Games يملك عنوان جديد غير معلن عنه قادم في الفترة ما بين 2019 و بداية 2020

خلال العام الماضي كنا قد علنا عدة تفاصيل من طرف فريق Take Two الذي كما نعلم فهو يعتبر الشركة الأم التي تظل تحت لوائها كل من روكستار و كذلك 2K Games حيث يعتبر هذا الأخير الشركة التي ترعى المداخيل التي تحصد هذه الفرق المطورة .

لكن من دون شك أنها أيضا تظل المتحدث باسم هذه الفرق من خلال التقارير المالية و خلال العام الماضي كان السيد Strauss Zelnick رئيس Take Two قد أعلن عن خبر مفاده أن أستوديو 2K Games يملك مشروع جديد غير معلن عنه و الذي سيتوفر خلال هذا العام لكن تم تأجيله لأسباب داخلية .

حيث أكد أن الفريق المطور يحتاج لمزيد من الوقت و خلال هذا العام عاد مرة أخرى للحديث عنه و ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع المستثمرين حينما أكد أن فريق 2K Games يحتفظ بعنوان جديد غير معلن عنه بعد و الذي من المنتظر أن يتوفر خلال الفترة المقبلة من هذا العام لغاية شهر أبريل من 2019 .

السيد Strauss Zelnick أكد أن هذا المشروع من سلسلة ألعاب مهمة جدا و يظل لها جمهور واسع النطاق وهي كلها إشارات وتلميحات إلى سلسلة Borderlands من دون شك و قد نتحصل على تفاصيل رسمية عن هذه الأخيرة في القريب العاجل وربما في حدث معرض E3 المقبل قد نحصل على تفاصيل أولى تهم المشروع الذي ما يزال لغاية اليوم طي الكتمان لدى شركة Take Two و نتوقع تواصل على نفس هذا النهج خلال الأشهر المقبلة من دون شك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent