شركة 2K Games تفتتح أستوديو جديد و لن تصدقون من يتواجد على رأس إدارته !

كنت خلال الأيام الماضية قد تطرقت لتفاصيل مهمة جدا كشف عنها من طرف أستوديو Sledgehammer Games
شارك :

شركة 2K Games تفتتح أستوديو جديد و لن تصدقون من يتواجد على رأس إدارته !

شركة 2K Games تفتتح أستوديو جديد و لن تصدقون من يتواجد على رأس إدارته

كنت خلال الأيام الماضية قد تطرقت لتفاصيل مهمة جدا كشف عنها من طرف أستوديو Sledgehammer Games الذي كان يعمل من خلال سلسلة ألعاب Call of Duty و تحديدا على أجزاء Call of Duty Advanced Warfare و كذلك Call of Duty WW2 الذي قدم قبل عام من الأن .

حيث أعلن الفريق من خلال بيان رسمي عن مغادرة السيد Michael Condrey الذي كان يعتبر أحد المؤسسين لهذا الفريق لكن من دون شك أن الوجهة الخاصة بالسيد Michael Condrey لم تكن واضحة المعالم أبدا .

و هو ما تم التطرق له هذا اليوم من خلال إعلان رسمي من شركة 2K Games التي كشفت عن أستوديو جديد تم افتتاحه في ضواحي Silicone Valley ضمن ولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث تم افتتاح هذا الفريق من أجل أن يراقب العمل على المشاريع طويلة الأمد و كذلك وضع استراتيجيات عمل من أجل مستقبل السلاسل التي تملك الشركة في المستقبل .

الأهم من هذا كله طبعا هو ما تم وضعه على رأس الفريق والحديث هنا عن السيد Michael Condrey الذي سيتقلد منصب رئيس الفريق والذي بالمناسبة أصبح يملك موقع رسمي خاص به و كذلك يضع طلبات توظيف من أجل عدة مناصب شاغرة في صفوفه الشيء الذي يؤكد أن الفريق يملك بعض الخطط التي يعمل عليها .

و هذا كان سبب مغادرة السيد Condrey للفريق حيث أراد أن يخوض هذه المغامرة المتميزة مع شركة 2K Games خصوصا أن المنصب مهم جدا و لم يكن أن يرفض من طرفه .

وقد تم رصد المزيد من معلومات من طرف موقع Kotaku تشير أن الفرق الجديد من شركة 2K Games يعمل بتوافق مع أحد الفرق السرية جدا التي تم تأسيسها قبل فترة قصيرة من طرف شركة 2K Games للعمل على عودة سلسلة BioShock و هو أمر من دون شك سيكون مهم في حالة الكشف عن تفاصيل أكثر بخصوصه ،، تحياتي.



شارك :

2K

أخبار حصرية

Call of Duty

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: