recent
أخبار ساخنة

الكشف عن إجمالي مبيعات سلسلة Metal Gear و كونامي فخورة جدا بما حققت !

الكشف عن إجمالي مبيعات سلسلة Metal Gear و كونامي فخورة جدا بما حققت !

الكشف عن إجمالي مبيعات سلسلة Metal Gear و كونامي فخورة جدا بما حققت

استغلت خلال يوم أمس شركة كونامي الفرصة و ذلك من خلال بيان رسمي أعلنت فيه أنها ستقيم جولة غنائية مجددا لموسيقى سلسلة Metal Gear في اليابان و هو ما كان يعتبر أيضا فرصة سانحة ولا تعوض من أجل هذه الأخيرة لكي تقدم تعريف بالسلسلة .

و ليس هذا فقط بل أيضا تشاركنا معلومة جد مهمة و منتظرة من طرف الجمهور منذ فترة طويلة جدا و هو إجمالي مبيعات هذه الأخيرة حيث أعلنت بشكل رسمي كما جاء على موقع GameDataLibrary أن مبيعات السلسلة و إلى غاية تاريخ 31 ديسمبر من العام الماضي فقد سجلت ما يناهز 54,5 مليون نسخة .

حيث تجمع إصدارات السلسلة التي توفرت خلال السنوات الماضية و من دون شك أن الفضل الكبير لهذا الإنجاز يعود لمبتكر هذه الأخيرة السيد هيدو كوجيما حيث لم تتطرق له الشركة و أكدت أنها تشكر الجمهور على الدعم الكبير وأن السلسلة تحضى بمكانة خاصة لدى هذه الأخيرة .


و من دون شك ستعود يوما ما من خلال المزيد من المشاريع التي من المرتقب أن تطلق عنانها خلال الجيل القادم من أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس و الذي من المنتظر أن يكون أول إصدار رئيسي من سلسلة Metal Gear دون تدخل مباشر من مبتكر هذه الأخيرة هيدو كوجيما الذي قرر أن يتنحى و يؤسس أستوديو فرعي و حاليا يعمل على حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 4 تحمل عنوان Death Stranding ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent