recent
أخبار ساخنة

أستوديو Naughty Dog يؤكد تواجده خلال معرض GDC ، هل نترقب معلومات عن The Last of Us Part 2 ؟

أستوديو Naughty Dog يؤكد تواجده خلال معرض GDC ، هل نترقب معلومات عن The Last of Us Part 2 ؟

أستوديو Naughty Dog يؤكد تواجده خلال معرض GDC ، هل نترقب معلومات عن The Last of Us Part 2

لعبة The Last of Us Part 2 تظل غائبة لمدة طويلة عن الساحة و ذلك شيء عادي بحكم أن الفريق المطور لهذه الأخيرة ليس سوى أستوديو Naughty Dog الذي كما هو معروف يملك فلسفة خاصة به ما دام من الفرق التي لا تخرج للحديث كثيرا عن ألعابه لغاية ما تقترب من الإصدار بالأسواق .

و بما أن هذا الفريق لم يأخذ مسار تصاعدي من حيث المعلومات التي تتوفر عن هذا المشروع يمكن أن نتوقع بأن تاريخ إصدارها ما يزال بعيد المنال ، لكن هذا لا يمنع من كون الفريق المطور لا يخطط لتواجده على معرض المطورين GDC 2019 .

حيث أكد هذا الأخير من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه سيكون متواجد حلال جلسات المطورين من أجل الحديث عن بعض التقنيات و الرجوع لعدد من المشاريع السابقة حيث يستغل الفرصة من خلال هذا الحدث لكشف عدة حقائق .


و من الممكن جدا أن تكون الفرصة متاحة أمامه من أجل تمرير بعض المقتطفات حول لعبة The Last of Us Part 2 التي تظل أكثر مشروع مرتقب من طرف الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 حيث من المنتظر أن يقدم لنا بعض التلميحات من كواليس التطوير لهذا العنوان و لو أن هذا الشيء غير منتظر لكن الحدث الذي ينطلق ابتداء من اليوم الاثنين 18 مارس قد يكون أفضل فرصة ممكنة من طرف هذا الأخير لطرح العديد من المعطيات المهمة المتعلقة بهذه الأخيرة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent