recent
أخبار ساخنة

الكشف عن صورة إبداعية جديدة للعبة The Last of Us Part 2 و تفاصيل رهيبة !

الكشف عن صورة إبداعية جديدة للعبة The Last of Us Part 2 و تفاصيل رهيبة !

الكشف عن صورة إبداعية جديدة للعبة The Last of Us Part 2 و تفاصيل رهيبة

لعبة The Last of Us Part 2 غابت عنا لفترة طويلة من حيث المعلومات و التفاصيل الرسمية حيث يعتمد استوديو Naughty Dog على أسلوب نوعا ما غير مرغوب فيه من طرف الجمهور بحكم أنه يتكتم عن كافة المعلومات المتعلقة بمشروع لعبة The Last of Us Part 2 و التي لا نعلم عليها الكثير منذ آخر إستعراض لطريقة اللعب خلال معرض E3 2018 الماضي .

و من دون شك أن كل فرصة تتاح لنا من أجل الحديث عن اللعبة إلا و نحاول البحث عن الغنى فيما يخص التفاصيل من أجل إطلاعكم على الجديد دائما و هو ما تقدم به أحد المصممين داخل استوديو .

حيث و خلال عملية تنظيف لمكتبها قررت المصممة Soa Lee التي تشغل منصب Lead Character Artist أن تشارك معنا صورة جديدة من داخل اللعبة و التي قررت خلالها أن تسلط الضوء على شخصية Yara و التي سبق و أن ظهرت لأول مرة خلال عرض اللعبة الذي تم بثه في معرض Paris Games Week 2017 السابق .

إذ قررت هذه الأخيرة أن تعيد الشخصية للواجهة من جديد عن طريق هذا التصميم الرائع جدا والذي يوضح إلى اي حد يمكن أن تصل التفاصيل داخل اللعبة و فعلا عمل يستحق التنويه من جانب المصممة Soa Lee التي تعتبر واحدة من أسطول مصممي استوديو Naughty Dog المبدعين والذين من دون شك لن يدخروا جهدا من أجل منحنا أفضل تجربة ممكنة سواء من حيث المحتوى أو الجودة على مستوى الرسومات ،، تحياتي.

الكشف عن صورة إبداعية جديدة للعبة The Last of Us Part 2 و تفاصيل رهيبة


google-playkhamsatmostaqltradent