recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول التقييمات عبر المواقع العالمية للعبة The Division 2 ، هل هي مشجعة ؟

الكشف عن أول التقييمات عبر المواقع العالمية للعبة The Division 2 ، هل هي مشجعة ؟

الكشف عن أول التقييمات عبر المواقع العالمية للعبة The Division 2

لعبة The Division 2 تظل حديث الساعة إن صح القول بحكم أن هذه الأخيرة شكلت مفاجأة جد رائعة للجمهور المتتبع لهذه الأخيرة منذ أول جزء و كذلك بالنسبة للجمهور الجديد و ذلك بالنظر لما توفر من محتوى ضخم من خلالها و بما أننا قررنا أن نوفر لكم المراجعة لهذه الأخيرة و التي للتذكير أنها ستتوفر في القريب العاجل إن شاء الله على موقعنا .

فقد كانت الفرصة جد مواتية أمام عدد من المنابر الإعلامية العالمية و التي كانت سباقة من أجل كشف أول التقييمات المتعلقة بهذه الأخيرة حيث كانت كلها ممتازة و مشجعة جدا لعنوان شركة يوبيسوفت و الذي لقى تجاوب من جل الجمهور خصوصا العربي .


حيث و من خلال استطلاع على الآراء الخاصة باللاعبين العرب عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تبين أن جل المستخدمين مستمتعين في اللعبة التي راقت للجميع خصوصا أنها من بين الألعاب التي تتطلب التعاون و كذلك بالنظر لنظامها الذي يظل بسيط من حيث طريقة تنفيذ المهمات و كذلك كمية التعديل و التعمق من ناحية الأسلحة .

كلها أمور جعلت عدد من اللاعبين يمدحون هذه الأخيرة قبل أن ينتقل الأمر لبعض المواقع العالمية مثل ما يمكن أن نشاهد من خلال القائمة أسفل الموضوع و التي توضح أن هذا الجزء فعلا يحمل الكثير في جعبته و سنحاول تقريبكم من كل كبيرة و صغيرة عن هذه الأخيرة من خلال المراجعة الشاملة عن طريق موقعنا و التي ستتوفر في القريب العاجل إن شاء الله ،، تحياتي.

تقييمات المواقع العالمية :

- Gamersky – 7.5/10
- Destructoid – 8.5/10

google-playkhamsatmostaqltradent