recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو كيف تحول الزومبي داخل لعبة Resident Evil 2 إلى شخصية غير منتظرة أبدا !

شاهد بالفيديو كيف تحول الزومبي داخل لعبة Resident Evil 2 إلى شخصية غير منتظرة أبدا !

شاهد بالفيديو كيف تحول الزومبي داخل لعبة Resident Evil 2 إلى شخصية غير منتظرة أبدا

على نفس منوال الجزء الأصلي فقد واصلت لعبة Resident Evil 2 بنسخة الريميك الحصول على المزيد من الإضافات التي تقدم من طرف المستخدمين حيث قرر أحد اللاعبين العمل على تصميم مود جديد و الذي يظل الهدف الأساسي منه هو العمل على تغيير الزومبي من شكلهم العادي إلى شخصية غير متوقعة أو منتظرة أبدا و هنا الحديث عن To-fu.

حيث كما يمكن أن نشاهد من خلال العرض بالفيديو أسفل الموضوع فهذا المود يغير الزومبي إلى شخصيات To-fu و التي فعلا تظهر بشكلها الغريب بدلا من الزومبي الذين تم استبدالهم من خلال ما نشاهد .

ويمكن للجميع استخدام هذا المود الذي التحق بحزمة من المودات التي توفرت منذ إطلاق اللعبة قبل عدة أسابيع حيث أصبح متوفر الأن للتحميل المجاني من هنا عن طريق موقع Nexus Mods و الذي يعتبر فرصة وحيدة من أجل تجربة هذا المود الذي يظل حصري بالطبع على نسخة جهاز البي سي بحكم أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لا تتيح هذه المميزات .

شاركونا رأيكم متابعينا من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع مع الإشارة أن لعبة Resident Evil 2 متوفرة منذ تاريخ 25 يناير الماضي على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent