recent
أخبار ساخنة

بالفيديو مقارنة رسومات لعبة Days Gone منذ الكشف عنها ، هل تم تخفيض جودتها ؟

بالفيديو مقارنة رسومات لعبة Days Gone منذ الكشف عنها ، هل تم تخفيض جودتها ؟

بالفيديو مقارنة رسومات لعبة Days Gone منذ الكشف عنها ، هل تم تخفيض جودتها

كما جرت العادة و قبل إطلاق أي عنوان ضخم من سوني نحاول أن نسلط الضوء على عدد من التفاصيل و المعطيات المهمة جداً من حيث تتبع كل المعلومات المتعلقة به من حيث الأخبار و أيضا المقارنات سواء على مستوى الرسومات أو من خلال ما يمكن أن نرصد من طرف بعض المصادر .

إد تم خلال الأيام الماضية الكشف عن إستعراض جديد بالفيديو للعبة Days Gone و الذي كان فرصة مواتية من أجل إلقاء نظرة عن مقارنة للرسومات في هذه الأخيرة و تحديدا منذ أول كشف عنها قبل سنوات من الآن لغاية ما تم تقديمه مؤخرا .

حيث يمكن أن نرصد بأن هذه الأخيرة فعلا استفادة من بعض التحسينات من حيث جودة تصميم الشخصية و تحديدا كمية التفاصيل عنها لكن بالمقابل خسرت اللعبة بعض المميزات المهمة جدا مثل نظام الإضاءة المتفاعل و أيضا بعض الانعكاسات الضوئية .


حيث من خلال الفيديو أسفل الموضوع يمكن أن نلاحظ الفروقات و حجمهما الواضح جدا لنا كمتتبعين ، طبعا اللعبة تعد بالكثير من المحتويات المهمة جدا و الأكيد أن جمهور مهم يرغب بتجربتها وهي فرصة من أجل الإطلاع على حجم التحسينات التي خضعت لها خلال عملية التطوير منذ الكشف عنها خلال عام 2016 .

مع التذكير أن إطلاقها مرتقب دائما في تاريخ 26 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و اسفل الموضوع أترككم مع هذا الفيديو و شاركونا رأيكم حول حجم الفروقات وهل فعلا تلاحظون اختلاف بين النسخة النهائية و النسخ السابقة ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent