recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Days Gone يكشف المزيد من التفاصيل عن السناريو و حقائق رهيبة !

أستوديو تطوير لعبة Days Gone يكشف المزيد من التفاصيل عن السناريو و حقائق رهيبة !

أستوديو تطوير لعبة Days Gone يكشف المزيد من التفاصيل عن السناريو و حقائق رهيبة

لعبة Days Gone منتظرة خلال فترة لا تتعدى الثلاث أسابيع فقط و من دون شك أن عدد كبير من المستخدمين يترقبون هذه الأخيرة بفارغ الصبر و من دون شك أن عدد من المستخدمين يرغبون بالمزيد من المعطيات المتعلقة بها وهو ما حاول اليوم أن يكشف عنه أستوديو التطوير في شخص فريق Sony Bend .

حيث قرر هذا الأخير و من خلال مقابلة للسيد Emmanuel Roth المخرج لدى فريق Sony Bend والإعلامي Steven O'Donnell المعروف أيضا تحت إسم Bajo حيث أجرى مع هذا الأخير مقابلة صحفية من خلال الحساب الرسمي لسوني أستراليا و الذي كان الغرض منه من دون شك معرفة المزيد من الحقائق عن ماضي البطل Deacon St John .


و المزيد من التفاصيل حول السيناريو و العمق الكبير للأحداث إد يضيف المتحدث أنه خلال أحداث القصة سيتم اكتشاف أن هناك نوعية من الأشخاص محصنين ضد الوباء الذي يصيب كوكب الأرض و لن يكون بمقدور هؤلاء أن تنتقل لهم العدوى حتى و إن تم ايذائهم من طرف الزومبي .

و من هنا سينطلق شطر آخر من القصة بهدف معرفة كيف حدث هذا والبحث عن الحقيقة و هي واحدة من بين التفرعات المهمة التي سيتركها السيناريو خلال هذا الإصدار و من دون شك أن المزيد من التفاصيل سنتعرف عليها من خلال اللعبة عند إطلاقها في تاريخ 26 أبريل و هو موعد إصدار اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent