recent
أخبار ساخنة

لعبة Control ستحصل على محتويات مجانية بعد الإطلاق و توسعات ضخمة جدا ، إليكم تفاصيلها..

لعبة Control ستحصل على محتويات مجانية بعد الإطلاق و توسعات ضخمة جدا ، إليكم تفاصيلها..

لعبة Control ستحصل على محتويات مجانية بعد الإطلاق و توسعات ضخمة جدا ، إليكم تفاصيلها

لعبة Control تظل حاضرة بقوة خلال هذا الأسبوع حيث استفادة اليوم من المزيد من التفاصيل والمعلومات التي تم الكشف عنها خلال حدث معرض Pax East و الذي عرف حضور السيد Thomas Puha المسؤول الاعلامي لدى فريق Remedy حيث وبعدما كشف الرجل عن مشروع لعبة Alan Wake 2 الذي تم إلغائه كما أشرت خلال يوم أمس .

فقد عاد هذا الأخير من أجل أن يقدم لنا المزيد من المعطيات المهمة جدا و المتعلقة بالعنوان القادم و هنا الحديث عن لعبة Control حينما أكد الرجل أنهم يخططون لمحتويات ضخمة عبارة عن توسعات ستتوفر بعد الإطلاق و هنا الحديث عن محتويات إضافية مبرمجة من طرف الفريق خلال الأشهر المقبلة .


و قد أفاد المتحدث لموقع VG247 أن أستوديو Remedy وجميع العاملين فيه لديهم حاليا أولوية واحدة و هي إنهاء العمل على اللعبة قبل المرور للمحتويات الإضافية والتي أكد أنهم يعرفون ما سيقدمون فيها .

حيث أشار في هذا الصدد أنهم يملكون عدة أفكار يرغبون بتطبيقها و التي ستكون أكثر جنونا فعلا كما لم يفوت الفرصة من أجل التأكيد أن الفريق لا ينسى الجمهور ممن لا يرغب بشراء المحتويات المدفوعة حيث سيتيح هذا الأخير عدة تحديثات تتوفر بعد الإطلاق و التي سيكون الغرض منها هو توفير العديد من المهمات الإضافية و المحتويات الجديدة التي ستكون تحت تصرف اللاعبين بكل حرية .

للتذكير فإصدار لعبة Control يظل منتظر في تاريخ 27 أغسطس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و أول محتوى إضافي مبرمج من طرف المطورين منتظر خلال فترة الخريف المقبل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent