الأمير هاري ينتقد لعبة Fortnite و يطالب بمنعها في بريطانيا لهذا السبب ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الأمير هاري ينتقد لعبة Fortnite و يطالب بمنعها في بريطانيا لهذا السبب !

الأمير هاري ينتقد لعبة Fortnite و يطالب بمنعها في بريطانيا لهذا السبب !

شارك المقالة

الأمير هاري ينتقد لعبة Fortnite و يطالب بمنعها في بريطانيا لهذا السبب !

الأمير هاري ينتقد لعبة Fortnite و يطالب بمنعها في بريطانيا لهذا السبب

أكيد أن أخبار منع الألعاب تظهر من حين لآخر حيث أن عدد من الشخصيات الوازنة تظهر لنا احيانا و هي تهاجم بعض الألعاب بسبب شهرتها و قد شاهدنا هذا الأمر بالماضي من خلال سلسلة ألعاب Call of Duty حينما كانت تشكل خلال حقبتها الزمنية تميزا منقطع النظير .

و الأكيد أن الفرصة باتت أيضا مناسبة للعبة Fortnite من أجل أن تأخذ حقها بالكامل حيث و من خلال زيارة للأمير هاري البريطاني و الذي كانت له خلال الأسبوع الماضي زيارة لجمعية مساعدة الشباب في محيط مدينة لندن التي تحمل اسم YMCA فقد كانت لهذا الأخير جلسة مع بعض الشباب هناك من أجل التحاور معهم .


حيث ابدى انزعاجه من لعبة Fortnite قبل أن يبادر لانتقادها على أساس أنها فعلا يجب أن يتم حظرها من البلاد نظرا لما تقدم من محتوى يتسبب في ادمان اللاعبين عليها و أيضا المصاريف الكبيرة التي يستهلك هؤلاء على الألبسة فيها و أيضا لعدة أسباب من أهمها الوقت الكبير الذي تتطلبه هذه اللعبة و التأثير على المحصلة الدراسية لعدد من اللاعبين فيها .

حيث أكد هذا الأخير في تصريح تم نقله من خلال موقع BBC أن اللعبة يجب أن تمنع و لا تستخدم من طرف الشباب البريطاني لخطورة محتواها و الذي يتسبب بالإدمان عليها .

طبعا رأي الأمير هاري يتوافق تماماً مع ما قررته منظمة الصحة العالمية و التي اعتبرت أن إدمان الألعاب واحد من بين الأمراض النفسية و التي يجب أن تعالج من طرف الأخصائين و تتطلب تدخل استعجالي من أجل التعافي منه و هو ما يتوافق تماما معه الأمير البريطاني خلال معرض حديثه ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *