recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Sekiro Shadows Die Twice يكشف لنا سبب سحب بعض الإمكانيات عن أسلوب اللعب !

مخرج لعبة Sekiro Shadows Die Twice يكشف لنا سبب سحب بعض الإمكانيات عن أسلوب اللعب !

مخرج لعبة Sekiro Shadows Die Twice يكشف لنا سبب سحب بعض الإمكانيات عن أسلوب اللعب

لا يختلف اثنان على أساس أن لعبة Sekiro Shadows Die Twice فعلا تميزت من خلال نظام لعب جد رائع و بسيط حيث تم التقليل من نظام الأربيجي أو إن صح القول النماذج التي يعتمد عليها هذا الأخير بحكم أنه تقرر سحب عدة خصائص لتجنب التعقيدات على المستخدمين الجدد و الإكتفاء بالتحدي أكثر شيء .

و هو ما صرح به السيد Hidetaka Miyazaki مخرج اللعبة و الذي خلال حوار مطول مع موقع مجلة Famitsu فقد تطرق لعدة حقائق طبعت عملية تطوير لعبة Sekiro Shadows Die Twice حينما أكد أن نظام اللعب تم تصميمه بشكل مناسب لكل اللاعبين ممن يبحثون عن التحدي .


بحكم أنهم لم يرغبوا إفساد الأمر بالزج بالمزيد من الخصائص التي ستجعل التجربة صعبة نوعا ما مثل إلحاق الضرر بالشخصية عند السقوط من المرتفعات كما تم سحب بعد الميكانيكيات المهمة مثل استخدام عدة أسلحة في نفس الوقت بينما تم التقليل من الإضافات التي تركب على الأسلحة و حجم التطويرات عليها و جعلها لا تلحق ضررا كبير بالأعداء و التركيز أكثر على ترك التجربة تقتصر فقط على مراقبة تحركات العدو .

حيث يضيف المتحدث نفسه أن الفريق حاول الاشتغال على كل جزئية داخل اللعبة من أجل منح اللاعبين فرصة أكبر للتحدي خصوصا من يبحث عن ماهو أصعب داخل هذه الأخيرة و بلا شك أن الأمر كان جد ممتع للعديد من اللاعبين .

خصوصا نظام صدام الضربات و الذي يعتبر واحد من بين الأمور التي تم تركيز الجهود عليها كثيرا خلال هذا المشروع و الذي أدى بالفريق للتخلي على عدة إمكانيات في سبيل منح اللاعبين التجربة المليئة بالتحدي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent