recent
أخبار ساخنة

أحد اللاعبين ينهي لعبة Sekiro Shadows Die Twice في أقل من ساعة واحدة ، لنشاهد من هنا !

أحد اللاعبين ينهي لعبة Sekiro Shadows Die Twice في أقل من ساعة واحدة ، لنشاهد من هنا !

أحد اللاعبين ينهي لعبة Sekiro Shadows Die Twice في أقل من ساعة واحدة ، لنشاهد من هنا

طبعا قبل أن نتطرق للموضوع يجب أن يعلم كل من يرغب بالمشاهدة أن الفيديو يحتوي على حرق للأحداث في حالة كنت لم تنهي اللعبة و بالتالي لا ننصحك بالمشاهدة الفيديو و تمر الأن الموضوع .

طبعا كما جرت العادة عند إصدار أي لعبة جديدة من أستوديو From Software يتهافت اللاعبين عليها و تحديدا محبي التحديات في عالم ألعاب الفيديو حيث تظل هذه العناوين تتميز بصعوبات نظام القتال و هو ما لا تخلوا منه لعبة Sekiro Shadows Die Twice التي تعتبر أحدث عنوان من أستوديو From Software .

اد يحاول عدد من اللاعبين التحدي فيما بينهم من أجل تختيمها في أسرع وقت و تحديد من يمكنه إنهاء اللعبة في زمن قياسي و هو ما استطاع المستخدم Danflesh11 القيام به خلال أقل من أسبوع عن إطلاق اللعبة .


حيث و في ظرف زمني لا يتعدى 50 دقيقة بالضبط استطاع هذا الأخير أن ينهي اللعبة من خلال نظام لعب جد مميز و سريع للغاية فهذه الأخيرة من خلال الحبل الذي تتيح من أجل التنقل بسرعة تتيح لعدد من اللاعبين تفادي قتال بعض من الزعماء و أيضا تجاوز عقبات مهمة من اللعبة لغاية المواجهة مع آخر زعيم في اللعبة .

و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع و الأكيد أن هذا الرقم لن يصمد طويلا بحكم أن ألعاب استوديو From Software كما أشرت أعلاه تستهوي اللاعبين محبي تختيم الالعاب بسرعة كبيرة و ننتظر المزيد من الإجازات في الأيام القليلة المقبلة ، للتذكير فلعبة Sekiro Shadows Die Twice متوفرة منذ تاريخ 22 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent