recent
أخبار ساخنة

أيقونة سوني Kazuo Hirai يقرر أخد تقاعده بعد 35 عام من الخدمة في صفوف الشركة !

أيقونة سوني Kazuo Hirai يقرر أخد تقاعده بعد 35 عام من الخدمة في صفوف الشركة !

أيقونة سوني Kazuo Hirai يقرر أخد تقاعده بعد 35 عام من الخدمة في صفوف الشركة

خبر مفاجئ ذلك الذي تم الكشف عنه هذا اليوم من خلال عن منابر إعلامية حيث أعلن السيد Kazuo Hirai الذي يعتبر أيقونة شخصيات عالم سوني كيف لا وهو الذي انتشل لنا هذه الشركة بعدما كانت تعاني في صمت .

حيث يعتبر هذا الأخير من بين أكثر الرؤساء الذين اشتغلوا بتفاني ضمن الشركة و ذلك لمدة 35 عام حيث انطلقت مسيرة الرجل في عام 1984 و تحديدا من خلال قطاع Sony Music قبل أن يتسلق الدرجات في صمت شديد و يصبح خلال فترة 2006 و2012 رئيس قطاع الترفيه Sony Computer Entertainment .

قبل أن يلتحق منذ عام 2012 الى غاية 2018 لكي يتقلد منصب الرئيس المدير العام لشركة Sony Corporation حيث و عندما تقلد المنصب كانت قد سجلت الشركة خسائر تقدر بما يناهز 3,3 مليار يورو لكن عند مغادرته خلال العام الماضي تركها في صافي أرباح 3,5 مليار يورو .


و هو الذي كانت له رؤية جد مهمة من حيث قطاع الألعاب و الأكيد أن مغادرته ستترك فراغ كبير لدى الشركة حيث و بالرغم من انسحابه من منصب الرئاسة خلال العام الماضي بعدما خلفه السيد Kenichiro Yoshida فقد كان ما يزال رئيس مجلس إدارة الشركة .

لكن الأن و من خلال المستجدات الجديدة فقد قرر أن يتقاعد عن العمل و تحديدا منذ تاريخ 18 يونيو المقبل حيث سيصبح فقط مستشار للشركة في حالة احتاجت لخدماته يوما ما و الأكيد أن مسيرة السيد Kazuo Hirai تظل مليئة بالإنجازات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent