recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تحدد رسميا موعد و توقيت مؤتمرها الصحفى خلال معرض E3 2019 و إعلانات رهيبة جدا..

يوبيسوفت تحدد رسميا موعد و توقيت مؤتمرها الصحفى خلال معرض E3 2019 و إعلانات رهيبة جدا..

يوبيسوفت تحدد رسميا موعد و توقيت مؤتمرها الصحفى خلال معرض E3 2019 و إعلانات رهيبة جدا

كما نعلم فهذا لعام خلال معرض E3 2019 هناك عدة مستجدات مهمة من أهمها هي بلا شك غياب شركة سوني عن الحدث حيث قررت أن تمر من جانب هذه النسخة وأن لا تقدم أي شيء للجمهور خصوصا و أنها قررت أن تمنح المستخدمين خطوة جديدة من أجل التواصل بينها و بينهم من خلال حدث State of Play الذي انطلق عبر أول حلقة .

و التي كانت جد مخيبة للأمال حتى أنها جعلت العديد من اللاعبين ينفجرون في وجه الشركة بحكم أن الإعلانات لم تكن بالمستوى المطلوب و المنتظر كما أشرت من هنا .

 بالعودة للهدف المنشود من خلال هذا الموضوع فقد علمنا خلال مساء يوم أمس أن يوبيسوفت ستتواجد فعلا خلال معرض E3 2019 لهذا العام و ليس هذا فقط بل إنها تخطط لوضع الجمهور في الصورة من خلال هذا العام عبر إعلانات قوية جدا و تفاصيل أكثر عن ألعاب سبق و أن تم الكشف عنها .


حيث تمتلك هذه الأخيرة مجموعة من الإصدارات المنتظرة من لدن الجماهير و الأكيد أن الفرصة ستكون مواتية من أجل مشاركتنا المزيد من المعلومات عنها مثل تاريخ إصدار لعبة Beyond Good and Evil 2 و أيضا ربما إعلان عن لعبة Watch Dogs 3 التي طفت على السطح عدة إشاعات تتحدث عن إمكانية تواجدها في الأفق .

و هو ما نترقب معطيات عنه رسمية من طرف الشركة ، الموعد حدد ادن في تاريخ 10 يونيو المقبل في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة فكونوا في الموعد حيث سنحاول تغطية الحدث عن طريق البث المباشر في الموقع و رصد كل المخلفات التي سيتم الكشف عنها من طرف الشركة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent