recent
أخبار ساخنة

رئيس أستوديو CD Projekt يؤكد أن حدث معرض E3 2019 سيكون الأهم في تاريخهم و إعلانات قوية !

رئيس أستوديو CD Projekt يؤكد أن حدث معرض E3 2019 سيكون الأهم في تاريخهم و إعلانات قوية !

رئيس أستوديو CD Projekt يؤكد أن حدث معرض E3 2019 سيكون الأهم في تاريخهم و إعلانات قوية

تواصل الأخبار المتعلقة بـأستوديو CD Projekt في النزوح بشكل متتالي خلال كل يوم و هذه المرة من خلال معطيات جد مهمة تم الكشف عنه من طرف رئيس أستوديو CD Projekt شخصيا السيد Andrzej Sapkowski .

حيث خلال جلسة من أجل تقديم بعض المعطيات عن العام الماضي وما تم تحقيقه من إنجازات إد أعترف هذا الأخير أنهم لم يكونوا على قدر التوقعات و المنتظر من طرف جمهورهم لكن هذا العام سيكون مهم جدا للفريق بحكم أنهم يجهزون عدة إعلانات للاعبين .

و التي ستنطلق من خلال معرض E3 2019 المقبل حيث علق على الأمر من خلال تصريح مفاده أن المعرض سيكون الأهم في تاريخ أستوديو التطوير حينما أكد أن الفريق يجهز لعدد من المفاجآت التي يرغب بتقديمها خلال هذا المعرض و أنه متحمس لهذا الحدث المنتظر .


حيث يعتبره أهم شيء للفريق في تاريخه و ذلك نظرا للقيمة التي تحمل الإعلانات من طرفهم و من دون شك أن أستوديو CD Projekt يجهز لعدة تفاصيل سيكون لنا موعد معها حيث سبق و أن أكد أنه يملك مشروع جديد غير معلن عنه .

كما ستكون فرصة من أجل الحصول على تاريخ أو فترة إصدار لعبة Cyberpunk 2077 و المزيد من العروض لطريقة اللعب حيث من المرتقب أن تكون قد تغيرت عن ما سبق و أن تم الكشف عنه خلال المعرض السابق في الكواليس لكن هذه المرة أستوديو CD Projekt سيتواجد بصفة رسمية .

و قد تبين أن هذا الأخير فعلا قد غير من منضومة العمل خصوصا بعدما قرر أن يفتتح فرع جديد و الذي يضم ما يناهز 250 موظف حيث من شأن هذه الخدمة أن تجعل الفريق يعمل على مشروعين في نفس الوقت و هو ما منتظر الحصول على عدة حقائق بخصوصه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent