recent
أخبار ساخنة

المهمات في لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم أسلوب مختلف و أعمق من The Witcher 3، إليكم التفاصيل..

المهمات في لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم أسلوب مختلف و أعمق من The Witcher 3، إليكم التفاصيل..

المهمات في لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم أسلوب مختلف و أعمق من The Witcher 3

تواصل لعبة Cyberpunk 2077 من حين لآخر كيف المزيد من التفاصيل و الحقائق التي تؤكد معلومة واحدة أننا فعلا فإنتظار عنوان جد واعد من استوديو CD Projekt حيث و بالرغم من المحتوى الذي تم الكشف عنه و الذي لم يرق لعدد من المستخدمين لكن يجب أخذ بعين الاعتبار أن ما تم تقديمه من طرف الفريق المطور يظل فقط مقترن على نسخة أولية .

و أن النسخة النهائية من شأنها أن تقدم العديد من التحسينات و هو ما أكده السيد أحد Phillipp Weber المصممين للمهمات داخل استوديو CD Projekt و الذي كان له حوار مطول مع موقع مجلة Gamestar الألمانية .

حيث تطرق هذا الأخير لححم التطور الذي يحدث بين كل من لعبة Cyberpunk 2077 و كذلك The Witcher 3 على مستوى نظام المهمات حيث أفاد المتحدث أن الفرق وضع ضمن أهدافه الأساسية العمل على توفير محتوى عميق جدا من حيث المهمات و التنوع الذي تقدم من حيث تسلسل المراحل .


حيث أراد الفريق أن يبتكر أسلوب مختلف عن ما توفر في لعبتهم السابقة The Witcher 3 و بالتالي تم العمل على تقنيات جديدة من حيث المسار الذي تقطعه المهمة سواء من حيث السيناريوهات التي قد تولد عن طريق الحوارات أو من خلال المسار الذي تتخذ المهمة شكلا و مضمونا .

مؤكدا أن الفريق و دوره بالتحديد يظل مركز على توفير عدة تحسينات لجعل كل مهمة تحمل هدفا معين و ليست فقط من أجل ملئ الفراغات و إغناء رصيد اللعبة بالمحتوى بحكم أن كل مهمة لها أهداف محددة .

طبعا تفاصيل مهمة جدا قدمها لنا الفريق المطور و الأكيد أن كل هذه المعلومات ترفع من درجة حماس الجمهور في ترقب كل المعطيات المقبلة من خلال حدث معرض E3 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent