recent
أخبار ساخنة

مصدر: نينتندو تستعد للكشف عن نسخ جديدة من جهاز Nintendo Switch و هذه تفاصيلها التقنية !

مصدر: نينتندو تستعد للكشف عن نسخ جديدة من جهاز Nintendo Switch و هذه تفاصيلها التقنية !

مصدر: نينتندو تستعد للكشف عن نسخ جديدة من جهاز Nintendo Switch و هذه تفاصيلها التقنية

ليست هذه المرة الأولى التي يتم الحديث فيها عن جهاز نينتندو سويتش و إمكانية توفير نسخة جديدة بحكم أن عدد من المصادر ظهر من خلالها هذا الكلام قبل عدة أسابيع دون أن نرصد أي معطيات رسمية في هذا الصدد .

لكن اليوم و من خلال جريدة Wall Street فقد تم استنادا على عدد من المصادر الموثوقة من طرف نينتندو التأكيد على وجود المزيد من الإصدارات القادمة من جهاز نينتندو سويتش حيث سيكون الموعد مع عدد من النسخ الجديدة ليست عبارة عن أنواع و إنما هي موديلات جديدة ستحط الرحال بالأسواق ابتداء من صيف هذا العام .


حيث أشار موقع الجريدة الأمريكية من خلال المصادر التي يمتلكها أن نينتندو تعمل على نسخة محسنة من جهاز نينتندو سويتش ستكون قريبة من نفس مستوى جهاز بلايستيشن 4 برو حيث تعمل على جهاز بنفس الطريقة تماماً من أجل رفع قدراته التقنية .

دون أن يتم خلق فارق كبير بينه و بين الجهاز الاصلي حيث ترغب بالعمل بنفس الأسلوب الذي قامت به سوني من خلال نسخة بلايستيشن 4 برو مع مراعاة الجانب المتعلق بالبطارية و سيكون هذا الجهاز بسعر مرتفع بحكم أنه موجه للاعبين ممن يرغبون بتجربة أكثر قوة .


وليس هذا فقط بل هناك جهاز آخر من نينتندو سيتوفر و هو عبارة عن تعويض لجهاز نينتندو 3DS حيث سيحمل اسم نينتندو سويتش لكن بمستوى تصنيعي أقل و قدرات قدرات نوعا ما منخفضة من الجهاز الأصلي حيث ترغب الشركة في استهداف جمهور أكبر من خلال هذا الجهاز و جعل الجهاز متاح لأكبر عدد من المستخدمين و يصل للقدرة الشرائية لاغلب اللاعبين .

حيث تبين أن عدد من المستخدمين لا يمكنهم التعريج للجهاز بسبب سعره المرتفع و كذلك بحكم أنه بفعل المضاربات في الأسواق يصل سعره أحيانا لأكثر من السعر الأصلي ، طبعا معلومات أكثر من الممكن أن نحصل عليها خلال حدث معرض E3 2019 المقبل و هو ما من شأنه أن يتيح المزيد من المعطيات في هذا الصدد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent