recent
أخبار ساخنة

لعبة World War Z تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب و أجواء رائعة تعد بها..

لعبة World War Z تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب و أجواء رائعة تعد بها..

لعبة World War Z تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب و أجواء رائعة تعد بها

كما نعلم فلعبة World War Z تظل مقتبسة أحداثها من قصة الكاتب Max Brooks و التي فعلا تظل واحدة من بين القصص المثيرة على مستوى ألعاب البقاء و قد تم الاعتماد عليها من أجل العمل على فيلم سينمائي .

والآن تعرج هذه الأخيرة الى عالم ألعاب الفيديو من خلال إصدار يركز على عنصر التعاون من خلال منظور الشخص الثالث على نفس منوال ما توفر لنا سلسلة Left 4 Dead قبل سنوات من الآن حيث أراد أستوديو Saber Interactive مطور اللعبة أن يقدم لنا من خلال هذا المشروع تجربة عميقة جدا و ممتعة في نفس الوقت مع الأصدقاء .


و الدليل هو ما تم الكشف عنه خلال الأشهر الماضية لكن هذا لا يمكن أبدا أن يقارن بما أن عرضه خلال حدث معرض GDC الخاص بالمطورين إد كانت الفرصة مواتية من خلال مدينة سان فرانسيسكو من أجل تقديم اللعبة و نسختها الشبه نهائية .

حيث أكد أستوديو التطوير أن العروض الجديدة المقدمة تظل من أحدث نسخة و التي نشير أنها ستتوفر على كل المتاجر خلال تاريخ 16 أبريل المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و لكم أن تاخدوا نظرة عن الأجواء الكاملة من خلال هذه الأخيرة عن طريق هذا العرض بالفيديو المطول و الذي يحمل في جعبته العديد من التفاصيل المهمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent