بعد إنتظار طويل الإعلان رسميا عن تاريخ إصدار لعبة World War Z على جميع الأجهزة..

يمكن القول أن الترقب الذي كان يسود لعبة World War Z قد زال بصفة نهائية وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف الفريق المطور
شارك :

بعد إنتظار طويل الإعلان رسميا عن تاريخ إصدار لعبة World War Z على جميع الأجهزة..

بعد إنتظار طويل الإعلان رسميا عن تاريخ إصدار لعبة World War Z على جميع الأجهزة

يمكن القول أن الترقب الذي كان يسود لعبة World War Z قد زال بصفة نهائية وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Saber Interactive و كذلك الناشر Focus Home Interactive .

حيث و من خلال معلومات تم الكشف عنها من طرف هذا الأخير فقد تبين أن إصدار لعبة World War Z قد حدد في تاريخ 16 أبريل المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي عن طريق متجر Epic Games Store حيث تعتبر هذه الأخيرة من بين العناوين المنتظرة من طرف جمهور محبي ألعاب البقاء نظير المحتوى الذي تعد به .

و كذلك نظرا لأنها مقتبسة من أحداث الفيلم السينمائي الذي توفر قبل سنوات من الأن ، الفريق الذي يعمل على اللعبة منذ سنوات قرر أن يزف هذا الخبر للجمهور من خلال أحدث عرض بالفيديو و الذي يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الوصلة أسفل الموضوع .

مع الإشارة أن هذه الأخيرة تعتبر من بين العناوين المنتظرة من طرف كمية مهمة من المستخدمين و قد كان الفريق خلال بحر الأسبوع الماضي قد كشف عن حزمة من المعلومات و التفاصيل المهمة جدا عن اللعبة والتي تم خلالها تأكيد تواجد طور يجمع اللاعبين بينهم مع تواجد الزومبي .

و هو ما يجعل المنافسة فعلا من خلال هذا النمط ستكون على أشدها فعلا و تعتبر من بين المحتويات المنتظرة بشدة من طرف الجمهور و موعدنا يتجدد معها خلال تاريخ 16 أبريل المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

عروض فيديو

PC

PS4

World War Z

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: