إشاعة: المعنية Lady Gaga حاضرة داخل لعبة Cyberpunk 2077 وتسريب معلومات عن تحديد تاريخ إطلاقها.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: المعنية Lady Gaga حاضرة داخل لعبة Cyberpunk 2077 وتسريب معلومات عن تحديد تاريخ إطلاقها..

إشاعة: المعنية Lady Gaga حاضرة داخل لعبة Cyberpunk 2077 وتسريب معلومات عن تحديد تاريخ إطلاقها..

شارك المقالة

إشاعة: المعنية Lady Gaga حاضرة داخل لعبة Cyberpunk 2077 وتسريب معلومات عن تحديد تاريخ إطلاقها..

إشاعة: المعنية Lady Gaga حاضرة داخل لعبة Cyberpunk 2077 وتسريب معلومات عن تحديد تاريخ إطلاقها

تواصل لعبة Cyberpunk 2077 حضورها المتميز في الساحة وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف هذه الأخيرة من حيث كمية التفاصيل التي ترصد و كذلك الإشاعات التى تظهر في الواجهة آخرها ما كشف عنه من طرف موقع الفرنسي ActuGaming .

حينما أفاد أنه و عن طريق مصادر خاصة لديه فقد تبين له أن المغنية الأمريكية ليدي غاغا قد تكون حاضرة داخل لعبة Cyberpunk 2077 من خلال دور سواء مغنية ضمن أحد الملاهي الليلية داخل اللعبة أو من خلال تقمص دور إحدى الشخصيات .

إد حسب المصدر نفسه فقد تم رصد هذه المغنية و التي تمتلك تجارب أيضا عبر أدائها لعدة أدوار كممثلة و هو الشيء الذي قد يستغله الفريق المطور CD Projekt أيضا من أجل توظيفها ضمن مقعد شاغر في أحد الأدوار إذ يضيف المصدر أن المغنية Lady Gaga تم تسجيل تحركات لها ضمن أكثر المكاتب .


حيث يتم تسجيل لقطات عن طريق تقنية MoCap التابعة لفريق التطوير CD Projekt و بالتالي تم ربطها مباشرة مع اللعبة كما يضيف هذا الأخير أن الفريق يستعد من أجل أن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل خلال معرض E3 2019 المقبل حيث من المنتظر أن يكشف رسميا عن تاريخ إصدار اللعبة خلال الحدث هناك و الذي سيكون عبارة عن تاريخ قبل نهاية العام وهي المفاجأة التي يتوعد بها الفريق جمهوره كمت من المنتظر أن ينطلق في التلميح عن ذلك قريبا .

أكيد هذه معلومات تظل عبارة عن إشاعات يمكن أن تكون صحيحة أو خاطئة و بذلك ما علينا سوى إنتظار كل المعلومات القادمة من أستوديو التطوير لمعرفة كل الحقائق المرتبطة بها ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *