recent
أخبار ساخنة

أستوديو Gearbox يكشف عن أول فيديو تشويقي لمشروع لعبة Borderlands القادمة ، هل هي باتل رويال ؟

أستوديو Gearbox يكشف عن أول فيديو تشويقي لمشروع لعبة Borderlands القادمة ، هل هي باتل رويال ؟

أستوديو Gearbox يكشف عن أول فيديو تسويقي لمشروع لعبة Borderlands القادمة

بعد عدة تلميحات و تشويقات منذ عدة أسابيع و أيام يمكن القول فقد تم هذا اليوم من خلال الصفحات الرسمية لأستوديو Gearbox مطور سلسلة Borderlands على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و تويتر حيث إستغل الفرصة من أجل تقديم أول عرض بالفيديو حيث نرصد أول فيديو للعبة القادمة من الفريق التي ستكون من سلسلة Borderlands .

حيث من المنتظر أن تكون عبارة عن إصدار ثالث يجمع كل الشخصيات التي توفرت في تاريخ السلسلة كما أنه و من خلال الفيديو الذي نشاهد هذا اليوم يظهر أن هذه الأخيرة من الممكن جدا أن تتجه لكي تكون عبارة عن لعبة باتل رويال .


أو توفر طور من هذا القبيل حيث يمكن لكل من يشاهد الفيديو أن يستنتج هذه المعطيات التي تبدوا واضحة جداً فهل يفعلها أستوديو Gearbox و يعرج بالسلسلة على مستوى أطوار لعب جماعية من خلال نظام باتل رويال و هو الذي فشل في ذلك من خلال مشروع سابق و هنا الحديث عن لعبة Battleborn ؟

كل شيء وارد طبعا و لا نملك لحدود اللحظة المعلومات الرسمية و هو ما من شأنه أن يكشف عن خلال يوم الغد الخميس 28 مارس من خلال بث مباشر من قلب حدث معرض PAX East 2019 و الأكيد أن تفاصيل أكثر سنحصل عليها خلال هذا الحدث فتابعوا معنا كل التفاصيل أول بأول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent