recent
أخبار ساخنة

هذا أكثر مشكل يعاني منه اللاعبين داخل باتل رويال لعبة Battlefield V والحل قادم قريبا !

هذا أكثر مشكل يعاني منه اللاعبين داخل باتل رويال لعبة Battlefield V والحل قادم قريبا !

هذا أكثر مشكل يعاني منه اللاعبين داخل باتل رويال لعبة Battlefield V والحل قادم قريبا

لم يمر على إطلاق طور Fire Storm أو الباتل رويال داخل لعبة Battlefield V سوى القليل من الأيام حتى باتت تظهر عدة مشاكل التي يتسائل عدد من المستخدمين كيف تم تمريرها و لم يلاحظها المجربين بعدما لاحظ الجميع أن نظام الغنائم في اللعبة جد سيئ و يحتاج لعدة تحسينات .

بحكم أن الدخيرة لا يمكن الحصول عليها و تظل تعاني بالمباراة جراء تغيير السلاح خلال كل مرحلة و هو ما لاحظه جل المستخدمين من خلال الطور عند إطلاقه ، أستوديو التطوير Dice و خلال أول خروج إعلامي أكد هذا الأخير أنه يعلم بكل المشاكل التي تواجه اللاعبين خلال الفترة الماضية من خلال طور Fire Storm و أنه يتوعد الجميع بالعديد من التحسينات و التعديلات التي من المنتظر أن تتوفر من خلال الطور في الأيام المقبلة .


كما أنه يتوعد بطرح عدة تحديثات لكل من هذا الطور و كل أطوار اللعب الجماعي إد من المرتقب أن تتغير كثيرا من حيث المحتوى المقدم كما تطرق احط الممثلين عن أستوديو Criterion مطور طور Fire Storm للعبة Battlefield V الى كون الفريق الذي يعمل معه يشتغل بكل جدية من أجل توفير المزيد من الإمكانيات الرهيبة للاعبين .

و من بينها سيكون الزج بطور اللعب على شكل ثنائي و هو ما من شأنه أن يروق كثيرا للاعبين دون حد سواء و نحن بدورنا نتقرب كل التفاصيل التي سيكشف عنها في هذا الصدد حيث أشار المتحدث نفسه أن هذه الإضافة فتمنة لسنا محدود خلال شهر أبريل المقبل .

كما أضاف أن العديد من الإضافات سيحصل عليها الطور من أجل تطوير الفكرة و تقديم كل ما يرغب به اللاعبين و بالطبع إصلاح المشاكل التى تم التبليغ عنها منذ الإطلاق النهائي قبل يومين من الأن على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

هذا أكثر مشكل يعاني منه اللاعبين داخل باتل رويال لعبة Battlefield V والحل قادم قريبا

google-playkhamsatmostaqltradent