recent
أخبار ساخنة

رسميا سوني تحسم الجدل و تؤكد إلغاء نظام شراء الألعاب عن طريق الرموز في PlayStation Store و إليكم الطريقة الوحيدة !

رسميا سوني تحسم الجدل و تؤكد إلغاء نظام شراء الألعاب عن طريق الرموز في PlayStation Store و إليكم الطريقة الوحيدة !

رسميا سوني تحسم الجدل و تؤكد إلغاء نظام شراء الألعاب عن طريق الرموز في PlayStation Store

كان الأمر في بداية الأمر مجرد معلومات تم رصدها من طرف عدة مصادر كما سبق لي و أن تطرقت لذلك من خلال موضوع منفصل من هنا على الموقع لكن اليوم قررت سوني أن تأخذ الكلمة بنفسها و تعلن رسميا لنا من خلال بيان رسمي عن نهاية حقبة العمل بنظام الألعاب من خلال الرموز عن طريق متجر بلايستيشن ستور .

حيث كان هذا النظام المعتمد من طرفها وسيلة للعديد من المستخدمين من أجل توفير الألعاب بشكل بسيط و مباشر عن طريق متجر بلايستيشن ستور حيث لا تحتاج لشراء البطاقة الخاصة بملئ المحفظة النقدية و تكتفي فقط بشراء اللعبة عن طريق كود و تدخله إلى متجر بلايستيشن ستور و هكذا انتهى الأمر .


لكن اليوم من خلال ما تم الكشف عنه من تفاصيل رسمية من طرف الشركة فقد أكدت هذه الأخيرة أنه و ابتداء من تاريخ 1 أبريل المقبل سيتم إيقاف العمل بهذا النظام حيث ستكتفي فقط بالبيع عن طريق متجر بلايستيشن ستور كما أنها تتجه لتوفير عدة إمكانيات من أجل الدفع على المتجر بهدف منح المستخدمين حرية أكبر و اختيارات متعددة من أجل شراء المحتويات .

و تعلن أيضا أن الرموز المتبقية ستكون مخصصة فقط لبطاقات الشحن و المحتويات الإضافية مثل الحزمات و السيزون باس و غيرها من المحتويات المدفوعة لا غير ، هل هذا التغير في النظام يؤثر على طريقة شراء الألعاب بالنسبة لكم متابعينا أم أنه أمر عادي و يمكن التعامل معه من دون مشاكل ؟ شاركونا ارائكم من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent