recent
أخبار ساخنة

اللاعبين البريطانيين يفضلون شراء جهاز PS5 على الاشتراك في خدمة Stadia !

اللاعبين البريطانيين يفضلون شراء جهاز PS5 على الاشتراك في خدمة Stadia !

اللاعبين البريطانيين يفضلون شراء جهاز PS5 على الاشتراك في خدمة Stadia

أكيد أن الشركة العملاقة Google دخلت بقوة من خلال ميدان ألعاب الفيديو و ذلك بعدما كشفت عن خطتها من أجل الولوج إلى هذا الأخير حيث قررت أن تقدم خدمة سحابية جد متطورة تحت اسم Google Stadia تسمح للاعبين من جميع بقاع العالم بالحصول على تجربة ألعاب قوية دون الحاجة لامتلاك جهاز كمبيوتر من أعلى طراز .

كما أن هذه الأخيرة تتجه لدعم كل الأجهزة التي يمكن من خلالها تشغيل متصفح الانترنت جوجل كروم لكن بعد كل هذه الإعلانات المقدمة من شركة جوجل هل الجمهور تحمس بالمقابل مع هذه المعطيات التي تفيد بأن عصر أجهزة المنصات المنزلية قد اقترب من النهاية ؟


من خلال استطلاع للرأي قامت له مؤسسة Harris Interactive البريطانية فقد استغلت الفرصة من أجل حوار حوالي 2000 مستخدم من أجل سؤالهم حول إمكانية الولوج إلى خدمة شركة Google في المستقبل أو التعريج إلى أجهزة المنصات المنزلية خصوصا بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم .

و قد كانت المفاجأة من طرف هذه الأخيرة هي الإعلان عن كون جل اللاعبين يفضلون شراء جهاز بلايستيشن 5 خلال الجيل المقبل في حين أن جهاز مايكروسوفت القادم قد احتل المركز الثاني و تكتفي خدمة جوجل Stadia بالمركز الثالث .

أكيد أنه مجرد استطلاع للرأي و لكن يجب أخذ هذه المعطيات على محمل من الجد بحكم أن أغلب اللاعبين لم يسبق لهم تجربة الخدمات السحابية و هذا التغيير لن يتقبله العديد من اللاعبين الذين يفضلون الأجهزة والعتاد الحقيقي لما يترك من نفسية مرتاحة لدى العديد من اللاعبين وهو ما أكدته مؤسسة Harris Interactive.

بالنسبة لكم انتم متابعينا ما رأيكم في الخدمة و هل إدا توفرت في المنطقة العربية من الممكن أن تشتركوا فيها ؟،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent