recent
أخبار ساخنة

سوني تفاجئ الجميع و تعلن عن إيقاف تزويد المتاجر بالألعاب عن طريق النسخ الرقمية لجهاز PS4 لهذا السبب..

سوني تفاجئ الجميع و تعلن عن إيقاف تزويد المتاجر بالألعاب عن طريق النسخ الرقمية لجهاز PS4 لهذا السبب..

سوني تفاجئ الجميع و تعلن عن إيقاف تزويد المتاجر بالألعاب عن طريق النسخ الرقمية لجهاز PS4 لهذا السبب

علمنا خلال هذا اليوم من خلال تفاصيل جد خطيرة تم رصدها من طرف المسرب Wario 64 و الذي قدم من خلال وثيقة تحصل عليها من متجر GameStop أن سوني ستوقف تزويد المتاجر العالمية بالرموز الخاصة بالألعاب على مستوى متجر بلايستيشن ستور .

حيث أن هذه الأخيرة و مثل نظرائها في كل من مايكروسوفت و نينتندو تضع رهن إشارة المتاجر إمكانية بيع ألعاب عن طريق نسخ رقمية فقط من خلال وضع الكود على متجر بلايستيشن ستور و من تم تحميل اللعبة بشكل عادي .

لكن هذا الأمر سيصبح من الماضي حيث و خلال تاريخ 1 أبريل المقبل و من خلال المعلومات المقدمة من طرف هذه الوثيقة الحصرية سيتم إلغاء جميع الرموز ففي حالة كنت تملك لعبة رقمية من هذا النوع يجب عليك سواء إدخال الرمز الان و لاستفادة منها أو أن تستبدل اللغة من خلال المتجر عن طريق نسخة فيزيائية من خلال الشريط .


خطوة سوني تظل بالطبع غريبة جدا بحكم أن تطور هذا الميدان جعل عدد من اللاعبين يعرجون على المحتوى الرقمي بحكم أنه يسهل عليهم فرصة الحصول على الألعاب بذل الانتظار طويلا قبل وصول النسخ العادية على شكل شريط و بلا شك أنها تملك أسباب خاصة بها .

حيث أفادت المصادر التي اعتمدنا عليها من خلال جمع هذه المعلومات أن سوني ترغب في تقنين هذا الميدان و محاولة جعل الأمور واضحة لها من خلال التقارير المالية حيث كانت هناك ضبابية كبيرة في هذا النطاق و بالتالي لم يكن أمامها سوى إلغاء إعتماد هذا النظام و ستقتصر الرموز الرقمية بعد 1 أبريل فقط على المحتويات الإضافية وكذلك بطاقات شحن المحفظة على متجر بلايستيشن ستور ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent