recent
أخبار ساخنة

سوني ستتيح لنا قريبا إمكانية بيع و إهداء الألعاب على متجر PlayStation Store ، إليكم التفاصيل..

سوني ستتيح لنا قريبا إمكانية بيع و إهداء الألعاب على متجر PlayStation Store ، إليكم التفاصيل..

سوني ستتيح لنا قريبا إمكانية بيع و إهداء الألعاب على متجر PlayStation Store

تواصل سوني كشف المزيد من براءات الاختراع التي تم رصدها خلال هذه الأيام و التي كانت البداية فيها من خلال معلومات عن خوذة الواقع الإفتراضي و إمكانية دعمها لجهاز بلايستيشن 5 من دون شك و التقنيات التي من الممكن أن توفر لنا مرورا بالتفاصيل التي حصلنا عليها من خلال تسجيل براءة اختراع حول ميزة التوافق بين ألعاب أجهزة عائلة بلايستيشن و جهاز بلايستيشن 5 القادم.

لكن اليوم ظهرت معطيات جد خطيرة و مهمة جدا حيث تبين أن شركة سوني فعلا تخطط لعدد من الإمكانيات الجديدة خصوصا بعد خطوة مفادها أن الشركة قررت إلغاء اعتماد بيع الرموز الخاصة بالألعاب عن طريق النسخ الرقمية من طرف المتاجر العالمية و الإكتفاء فقط بالشراء من خلال متجر بلايستيشن ستور .


و هو ما يعد فعلا بأن هذه الأخيرة تعمل على نظام جديد الشيء الذي تم رصده قبل ساعات من الأن حيث وردنا عبر معلومات من خلال مصادر موثوقة أن سوني قد سجلت براءة اختراع من أجل تقديم ميزة على متجر بلايستيشن ستور تتيح للاعبين القيام بعمل تعديلات فيما يتعلق بالمنتج الذي يشترونه .

مثلا تقديم المحتوى كهدية للأصدقاء و أيضا بيعه لأحد اللاعبين أو إعادته لما لا إلى المتجر والحصول مقابل ذلك على مبلغ معين يحدد من خلال عدة إعتبارات مثل المدة التي استخدم فيها المنتج أو القيمة الأساسية و غيرها من الأمور التي يجب أن تؤخذ بعين الإعتبار قبل تحديد القيمة المالية للمنتج .

طبعا هذه البراءة الخاصة بالاختراع من سوني تنضاف لما تم رصده قبل عدة أسابيع من الأن و هو لا يعني أن هذه الميزات من الممكن أن تتوفر جميعها على جهاز بلايستيشن 5 فممكن أن تعتمد عليها كما ممكن أن تستغل لأغراض أخرى ، ما رأيكم متابعينا في هذه الفكرة و هل اضافتها ستكون نقطة إيجابية من طرف سوني ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent