إشاعة : كاتب مسلسل Game of Thrones في مشروع جديد مع مطوري لعبة Sekiro و Bloodborne ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة : كاتب مسلسل Game of Thrones في مشروع جديد مع مطوري لعبة Sekiro و Bloodborne !

إشاعة : كاتب مسلسل Game of Thrones في مشروع جديد مع مطوري لعبة Sekiro و Bloodborne !

شارك المقالة

إشاعة : كاتب مسلسل Game of Thrones في مشروع جديد مع مطوري لعبة Sekiro و Bloodborne !

إشاعة : كاتب مسلسل Game of Thrones في مشروع جديد مع مطوري لعبة Sekiro و Bloodborne

لم تمر سوى بضعة أيام قليلة عن إطلاق أستوديو From Software لمشروعه الجديد والحديث هنا عن لعبة Sekiro Shadows Die Twice التي تظل من بين الألعاب التي يتحدث عنها الجميع في الفترة الماضية بحكم التقييمات التي حصلت عليها و المحتوى الرائع الذي تتميز به و الأكيد أن الفريق المطور سيكون سعيد جدا بما تحقق هذه اللعبة لغاية اليوم .

فإنتظار التفاصيل المتعلقة بالمبيعات الرسمية وهو ما لن يتأخر كثيرا لكن لغاية الكشف عن هذه المعطيات المهمة فقد تم اليوم رصد المزيد من التفاصيل حول المشروع المقبل من طرف أستوديو From Software حيث كان على شكل إشاعة جد قوية .

مفادها أن السيد George R.R. Martin كاتب قصة مسلسل صراع العروش سيكون بصدد العمل مع شركة Bandai Namco الناشرة و التي تعمل بدورها على مشروع عبارة عن تعاون بينها و بين أستوديو From Software مطور لعبة Sekiro Shadows Die Twice و سلاسل مثل Dark Souls و أيضا Bloodborne .


حيث سيكون هذا الأخير رئيس كتاب المشروع حسب نفس الإشاعة و التي كان مصدرها شخص جد معروف و هنا الحديث عن المسرب Liam Robertson صاحب حساب Unseen64 حيث أفاد أنه من خلال المعلومات المتوفرة لديه هذا المشروع من أستوديو From Software سيكون موجه لأجهزة الجيل المقبل من دون شك حيث و دائما عن طريق المعلومات .

اللعبة ستتيح عالم مشكل من عدة ممالك و سيكون على اللاعب القضاء على زعيم كل مملكة و المرور هكذا لغاية ما يحرر كل البلد و لا نعلم أي معطيات عن أسلوبها لكنها معلومات تظل فقط أولية و ليست من مصادر رسمية بالتالي لن تبارح خانة الإشاعة لغاية ما تتضح الرؤية ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *