recent
أخبار ساخنة

مصدر: هذه هي القوة التي التي ستوفر أجهزة PS5 و Xbox Scarlet القادمة !

مصدر: هذه هي القوة التي التي ستوفر أجهزة PS5 و Xbox Scarlet القادمة !

مصدر: هذه هي القوة التي التي ستوفر أجهزة PS5 و Xbox Scarlet القادمة

المعلومات عن أجهزة الجيل القادم و تحديدا الحديث عن كل من بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم دائما ما نحاول ان لا نركز عليها من خلال الموقع الا في حال وجود معلومات و تفاصيل من مصادر معتمدة وهو ما جاء به الصحفي Jason Schreier في موقع Kotaku و الذي يظل من بين المصادر الموثوقة جدا .

حيث ومن خلال منتدى ResetERA تطرق هذا الأخير لعدة تفاصيل و معطيات مهمة حول الجيل القادم من الأجهزة و ما يجب أن ننتظر من سوني و مايكروسوفت على مستوى قوة الأجهزة حيث أكد هذا الأخير أن كل المعلومات التي تتوفر حول المميزات التقنية و المواصفات التي من المرجح أن توفر هذه الأجهزة تظل غير صحيحة و مجرد اجتهادات لبعض المنابر الإعلانية التي تحاول أن تنسب هذه التفاصيل لمصادر .

و هي في الأساس غير موجودة يضيف المتحدث نفسه مؤكدا أن استوديوهات مثل Dice حاليا لا تعلم أي شيء عن أجهزة الجيل المقبل و جل المطورين لا يملكون سوى توقعات بحكم أن الشركات لم تتواصل معهم حول هذه الأجهزة بالتالي فمن السابق لأوانه الحديث عن الأمر الآن .


لكن من جهة أخرى قدم أيضا السيد Jason Schreier وجهة النظر الخاصة به حينما أكد أنه بعد إعلان شركة جوجل عن المواصفات التقنية لخدمة Stadia و التي تقدم قوة على مستوى الرسومات تصل لما يقارب 10,7 تيرافلوب فسوف يجعل كل من سوني و مايكروسوفت يستهدفون ما هو أكثر من هذه القوة .

حيث يضيف أن شركة جوجل تمتلك من خلال مصادرها معلومات من داخل شركات سوني و مايكروسوفت حول المواصفات التقنية و إلا لما أعلنت عن مواصفات من هذا القبيل و الأكيد أن المعلومات الرسمية ستكون حاضرة بعدة مفاجأة في هذا الصدد كما يضيف السيد Jason Schreier أن إطلاق هذه الأجهزة ما يزال ينتظره خلال عام 2020 بنسبة كبيرة .

حيث يرى بأنه أفضل وقت لهذه الأجهزة خصوصا لشركة مثل مايكروسوفت التي حسب مصادره تجهز لأكثر من نوع و هو ما سنترقب تفاصيل اكثر عنه خلال الأيام المقبلة و تحديدا معرض E3 2019 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent