recent
أخبار ساخنة

مجموعة كبيرة من الألعاب تغادر خدمة خلال Xbox Game Pass نهاية شهر أبريل ، إليكم القائمة !

مجموعة كبيرة من الألعاب تغادر خدمة خلال Xbox Game Pass نهاية شهر أبريل ، إليكم القائمة !

مجموعة كبيرة من الألعاب تغادر خدمة خلال Xbox Game Pass نهاية شهر أبريل ، إليكم القائمة

بالنسبة لشركات مثل مايكروسوفت و سوني فمستقبل الخدمات مثل Xbox Game Pass يظل هو الأهم بالنسبة لهؤلاء من أجل المحافظة على الجمهور خصوصا بعد ظهور منافسين شرسين مثل شركة جوجل التي تدخل بقوة من خلال خدمة Stadia التي ترغب من خلالها بتوفير مكتبة ضخمة من الألعاب مقابل مبلغ مالي جد قليل .

و هو ما من شأنه أن يجعل عدد من المستخدمين يعرجون لهذه الأجهزة خصوصا من لا يستطيع شراء الأجهزة و بالتالي مايكروسوفت بادرت إلى توفير خدمة Xbox Game Pass منذ فترة طويلة و التي توفر من خلالها شهريا كمية مهمة من الألعاب المجانية لمشتركيها و في بعض الأحيان تحظى هذه القائمة بالتقليص .

وهو ما تم التطرق له خلال هذا اليوم من خلال بيان رسمي حينما أعلنت هذه الأخيرة أنه و ابتداء من تاريخ 30 أبريل الحالي سيتم سحب كل من العناوين التالية أسمائهم و هنا الحديث عن كل من لعبة الرعب Outlast بالإضافة لخمسة الغاب أخرى.

و هي Homefront The Revolution ، Olliolli 2 ، Sheltered ، Sonic & Knuckles تم أيضا Unmechanical : Extended حيث ستختفي هذه الألعاب في التاريخ الذي أعلنت عنه و ليست أمامكم سوى 25 يوم فقط من أجل الاستفادة من هذه الألعاب بالمجان على أمل أن تستقبل الخدمة المزيد من العناوين في الأشهر المقبلة للاعبين على جهاز إكسبوكس ون ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent