recent
أخبار ساخنة

مصدر جديد يؤكد تسريبات الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed ومعلومات خطيرة !

مصدر جديد يؤكد تسريبات الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed ومعلومات خطيرة !

مصدر جديد يؤكد تسريبات الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed ومعلومات خطيرة

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا بشكل مسبق خلال يوم أمس لتفاصيل مفادها أن لعبة Assassin's Creed من خلال الجزء القادم ستدور رحاها في حقبة الفايكنج و هو ما تم رصده عن طريق صورة من خلال لعبة The Division 2 تم رصدها من طرف عدة مستخدمين .

و التي توضح لنا أن أحد الآلهة الاسكندنافية يحمل تفاحة عدن و هي واحدة من الرموز التي تشير إلى سلسلة Assassin's Creed وقد كانت عدة معطيات مرفقة من خلال الصورة داخل لعبة The Division 2 تؤكد أن الأمر يتعلق بسلسلة Assassin's Creed بنسبة كبيرة .


لكن قبل لحظات خرح لنا الصحفي المثير للجدل السيد Jason Schreier لموقع Kotaku والذي أكد من خلال مصادره الخاصة أنه فعلا تواصل مع بعض المطورين القريبين من أستوديوهات يوبيسوفت و تم التأكيد له أن الأمر صحيح فعلا .

حيث أن السلسلة ستعود خلال عام 2020 عبر جزء سيقودنا إلى حقبة الفايكنج و سيكون أول جزء من السلسلة مبرمج على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 كما أضاف هذا الأخير أن اللعبة تحمل حاليا إسم أولي تحت عنوان Kingdom .

و هي طبعا معلومات غير رسمية و سننتظر التفاصيل التي من الممكن أن تتوفر في المستقبل القريب جدا من طرف يوبيسوفت حيث قد تلمح من خلال إعلان رسمي لما لا في معرض E3 2019 المقبل على اللعبة و إلقاء نظرة عنها بالرغم من أنها لن تتوفر الى غاية السنة القادمة و هي تظل طبعا مجرد توقعات ليس إلا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent