recent
أخبار ساخنة

هذا هو حجم ملف تحميل لعبة Call of Duty Vanguard على جميع الأجهزة !

 هذا هو حجم ملف تحميل لعبة Call of Duty Vanguard على جميع الأجهزة !

 

هذا هو حجم ملف تحميل لعبة Call of Duty Vanguard على جميع الأجهزة !

كانت مؤخرا لعبة Call of Duty Vanguard تحت المجهر عبر موقعنا من خلال تقصي مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي تمت الإشارة إليها ، بداية من الحديث عن خصائص ذراع التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 مع اللعبة مرارا بالكشف عن الشخصيات الرئيسية بقصة اللعبة و قبل ذلك نظرة شاملة عن طور اللعب الزومبي .


ما جعل الجمهور فعلا يأخذ نظرة شاملة عن محتوى هذا الجزء الجديد من السلسلة الذي كان بالمناسبة محور نقاش على موقعنا خلال يوم أمس ، على خلفية ما جرى مشاركته من طرف أكتفيجين .


حينما أعلنت رسميا عن استخدام اللعبة لتكنولوجيا جديدة تم تطويرها خصيصا داخل اللعبة حتى لا تحتاج هذه الأخيرة إلى مساحات تخزين مبالغ فيها .


و هنا الحديث عن تكنولوجيا On-Demand texture streaming التي ستتوفر على نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي و غير بعيد عن نفس الموضوع فقد تم خلال اللحظات القليلة الماضية الكشف عن حجم ملف التحميل النهائي للعبة عبر جميع الأجهزة ، و ذلك انطلاقاً من صفحة اللعبة .


حيث و عن طريق تحديث المعلومات المدرجة فيها فقد أصبح من الممكن معرفة الحجم الذي ستتطلب اللعبة التثبيت على جميع أجهزة الألعاب المنزلية و التي يمكن الاطلاع عليها إنطلاقا من القائمة الكاملة أسفل المقال ، حيث توصخ فعلا الحسنات الكبيرة التي تقدم تكنولوجيا On-Demand texture streaming الجديدة من حيث تقليل حجم ملف تحميل اللعبة بصفة عامة .


و حتى مع التحديثات المستقبلة لا يمكننا أن ننتظر كسر اللعبة مجددا لحاجز 200 جيجابايت بالمقارنة مع الإصدارات السابقة مع الإشارة دائما أن إطلاق هذه الأخيرة لا يفصلنا عنه الشيء الكثير ، ما دامت منتظرة في تاريخ 5 نوفمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

الحجم النهائي لملف تحميل لعبة Call of Duty Vanguard :

- جهاز بلايستيشن 4 : حجم ملف التحميل 54,65 جيجابايت و بعد التثبيت 93,12 جيجابايت.
 

- جهاز بلايستيشن 5 : حجم ملف التحميل 64,13 جيجابايت و بعد التثبيت 89,84 جيجابايت.
 

- جهاز اكسبوكس ون : حجم ملف التحميل 56,6 جيجابايت و بعد التثبيت 56,6 جيجابايت.
 

- جهاز اكسبوكس سيريز : حجم ملف التحميل 61 جيجابايت و بعد التثبيت 61 جيجابايت.

google-playkhamsatmostaqltradent