أخر الاخبار

مبيعات لعبة Resident Evil 8 Village القياسية تقود كابكوم إلى تحقيق مكاسب عديدة..!

 مبيعات لعبة Resident Evil 8 Village القياسية تقود كابكوم إلى تحقيق مكاسب عديدة..!

 

مبيعات لعبة Resident Evil 8 Village القياسية تقود كابكوم إلى تحقيق مكاسب عديدة..!

نواصل تغطية التفاصيل التي تمت الإشارة إليها خلال اللحظات القليلة الماضية و ذلك بناء على الخرجات الإعلامية من طرف أغلب الشركات الناشرة التي قررت الخروج لمشاركة احصائيات و أرقام المبيعات و المداخيل بمناسبة الربع الثاني من السنة المالية الحالية.


حيث و انطلاقا من خروج إعلامي جديد لشركة كابكوم فقد قررت هذه الأخيرة أن تقدم لنا نظرة عن مبيعات أحدث عناوين سلسلة العاب الرعب Resident Evil ، و هنا الحديث عن عنوان Resident Evil 8 Village الجديد الذي تم إصداره خلال الأشهر القليلة الماضية و حقق مع الإطلاق مبيعات في حدود 4 مليون نسخة .


في حين أنه و عن طريق التقرير المالي الجديد من كابكوم أعلنت عن تسجيل اللعبة لمبيعات في حدود 5 مليون نسخة موزعة حول العالم و هو رقم حسب الناشرة اليابانية يقود هذه اللعبة الجديدة من السلسلة إلى اعتلاء مكانة جد مهمة في تاريخ السلسلة ككل .


بحكم أن الجزء الجديد تفوق على آخر ثلاثة إصدارات دفعة واحدة بحكم أنه الأسرع مبيعا بالمقارنة مع عناوين مثل Resident Evil 7 Biohazard الذي حقق هذا الرقم في ظرف زمني بحدود 15 شهر و11 شهر للعبة Resident Evil 2 Remake .


في حين أن مبيعات لعبة Resident Evil 3 Remake لم تستطع لغاية اللحظة الوصول إلى هذا الرقم في إشارة مفادها أن السلسلة حاليا بهذا الجزء الجديد مرشحة لتحقيق المزيد من الإنجازات .


خاصة أنها تتوفر على أجهزة عديدة في شخص بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و يظل العنوان المتفوق عليها هو Resident Evil 5 الذي حقق 5 مليون نسخة مباعة في ظرف 4 أشهر فقط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-