وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 كابكوم تسلط الضوء على مبيعات لعبة Resident Evil 8 Village الإجمالية

 

كابكوم تسلط الضوء على مبيعات لعبة Resident Evil 8 Village الإجمالية

إطلاق لعبة Resident Evil 8 Village تم خلال شهر مايو الماضي على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و بالتالي كان هناك متسع من الوقت أمام هذه الاخيرة لكي تحصد المزيد من المستخدمين دون حد سواء خصوصا بعدما تمت الإشارة إلى تقييمات اللعبة النهائية التي كانت جد متميزة من حيث المراجعات التي شاركنا أغلب النقاد .

 

ما جعل جميع المستخدمين من محبي السلسلة يعرجون إلى هذه الأخيرة قصد الحصول عليها و تجربة المحتوى الذي تركز عليه من خلال هذا الإصدار و هو ما تمت الإشارة إلى المزيد بخصوصه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق معطيات تمت إماطة اللثام عنها من طرف الفريق المطور لدى كابكوم ، و الذي شاركنا هذه المرة على مستوى الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الياباني لأول مرة إحصائيات مبيعات اللعبة التي حاول تسليط الضوء عليها .

 

حيث يشاركنا هذا الأخير أرقام مبيعات اللعبة التي استطاعت أن تعيد جمهور السلسلة الكلاسيكي إلى استرجاع ذكريات من الزمن الجميل لهذه الأخيرة خصوصا و أنها تتيح لنا باقة من المحتويات التي كانت إلى وقت قريب مطلب اللاعبين ، حيث استطاعت أن تحقق على مستوى مبيعات جميع الأجهزة ما يناهز 4,5 مليون نسخة سواء على مستوى الإصدارات الرقمية أو الإصدارات الفيزيائية .

 

و بالتالي فهي على أبواب خمسة مليون نسخة التي قد تصل إليها حلتل الأشهر القليلة المقبلة ما يؤكد فعلا نجاح هذه الأخيرة على أمل أن تحقق نفس أرقام مبيعات إصدارات Resident Evil 7 Biohazard و Resident Evil 2 Remake اللدان حققا معا 9,1 مليون نسخة و كذلك 8 مليون نسخة على التوالي فهل تستطيع لعبة Resident Evil 8 Village الإطاحة بهذه العناوين ؟ شاركونا متابعينا عن طريق قسم التعليقات ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button