وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 أحد اللاعبين ينجح بإنهاء Resident Evil 8 Village في ساعة و 30 دقيقة فقط ، لنشاهد

 

أحد اللاعبين ينجح بإنهاء Resident Evil 8 Village في ساعة و 30 دقيقة فقط

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا إلى مجموعة من المقالات و التقارير التي تتعلق بالتحديات التي يمكن من خلالها للاعبين كسر مجموعة من الأرقام القياسية وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق ما تمت مشاركته معنا من طرف المستخدمين على مستوى مواقع و منتديات عالمية تتابع آخر مستجدات سلسلة Resident Evil وعنوان Resident Evil 8 Village على وجه الخصوص و الذي يمكننا من خلاله أن نشاهد لأول مرّة إنجاز أحد اللاعبين .

 

وهو المدعو Captain_Ezekiel الذي يظل معروف على مستوى مجتمع اللاعبين هواة إنجاز التحديات داخل الألعاب و تحديدا تختيم الألعاب بسرعة قياسية حينما قرر مشاركتنا بالفيديو آخر إنجازاته وهو تختيم قصة لعبة Resident Evil 8 Village في زمن قياسي بحدود ساعة و 30 دقيقة على جهاز البي سي .

 

و التي إستخدم فيها بعض الأخطاء البرمجية داخل اللعبة أو Glitchless حتى يتسنى له قطع مجموعة من المحطات داخل اللعبة بسرعة أكبر مع العلم أن اللعبة لإنهاء محتواها و تحديدا القصة فهي تتطلب ما يناهز عشرة ساعات إلا أن هذا المستخدم و كما يمكننا أن نتابع من خلال الوصلة المباشرة من هنا على قناته في خدمة البث المباشر تويتش أو من خلال المقالة نفسها .

 

 

فقد استغل هذه الثغرات داخل اللعبة و التي تكون متاحة بكثرة على مستوى نسخ اجهزة البي سي حتى استطاع إنهاء اللعبة في هذا الزمن القياسي الأول من نوعه حول العالم بكل تأكيد منذ إصدار هذه الأخيرة في تاريخ 7 مايو الماضي لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز في إنجاز رهيب للغاية و هو ما يمكننا أن نكتشف عن طريق الفيديو أعلاه كما لا تبخلوا علينا برأيكم متابعينا و ذلك حول إمكانية القيام مثلا بمثل هذه المبادرات داخل الألعاب من قبل و هل ترحبون بمثل هذه الأفكار ؟ ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button