recent
أخبار ساخنة

المقاطع الموسيقية للعبة Call of Duty Vanguard تم إنجازها من طرف مصمم موسيقى لعبة God of War !

 المقاطع الموسيقية للعبة Call of Duty Vanguard تم إنجازها من طرف مصمم موسيقى لعبة God of War !

 

المقاطع الموسيقية للعبة Call of Duty Vanguard تم إنجازها من طرف مصمم موسيقى لعبة God of War !

لعل سلسلة Call of Duty منذ سنوات و أكتفيجين تعمل خلالها على تقديم دائما الأفضل لا من الناحية التقنية أو من حيث العناصر الأساسية لنجاح أي لعبة و هنا الحديث عن المقاطع الموسيقية ، التي دوما ما كانت نقطة إيجابية على مستوى مختلف الإصدارات السابقة .


و تظل بالنسبة للاعبين وسيلة فعالة لتذكر العناوين القديمة و تحديدا منذ جزء عام 2009 الذي رفعت من خلاله أكتفيجين المستوى بشكل كبير ، و هكذا إلى غاية الجزء الجديد Call of Duty Vanguard و القادم خلال الأسبوع المقبل بصفة رسمية .


حيث و عن طريق مجموعة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية فيديو جديد تمت إماطة اللثام عن تفاصيل كواليس تسجيل المقاطع الموسيقية للعبة Call of Duty Vanguard المنتظرة خلال تاريخ 5 نوفمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .



إد تبين أن السيد Bear McCreary المصمم الموسيقي المتميز هو فعلا من يقف خلف هذا المشروع الواعد جدا و هو الذي قدم و أبدع بشكل لافت من خلال العمل على عنوان God of War لعام 2018 وكذلك الجزء الجديد Ragnarok القادم خلال العام القادم لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .


كما أنه يمتلك مجموعة من التجارب عبر الشاشة الصغيرة انطلاقاً من مسلسل The Walking Dead و العديد من المشاريع الضخمة ، و قد علق بالمناسبة خلال الحديث عنه أنه في مشروع لعبة Call of Duty Vanguard قرر العمل على تقديم الحرب العالمية الثانية بمقاطع موسيقية هادئة لكي ترتفع من حيث النسق مع توالي الأحداث و أختار لها ثيم مختلف عن باقي المشاريع السابقة .


و هو ما يفضل ترك اللاعبين اكتشافه داخل أطوار القصة الرئيسية الشيء الذي يؤكد فعلا أن ما ينتظرنا داخل اللعبة فعلا أمر واعد و بمستوى التطلعات خاصة لمحبي طور اللعب الفردي بالخصوص.

google-playkhamsatmostaqltradent